قديم 20-04-2010, 03:16 PM  
  مشاركة [ 1 ]
عاشق البوينغ 747 عاشق البوينغ 747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق البوينغ 747 مازال في بداية الطريق
عاشق البوينغ 747 عاشق البوينغ 747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
عاشق البوينغ 747 مازال في بداية الطريق
افتراضي الكبينة المنزلية

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان كم سعر الكبينة المنزلية بالريال السعودي
عاشق البوينغ 747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010, 11:31 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طق طق
طق طق طق طق غير متواجد حالياً
pilot.bh

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير
طق طق طق طق غير متواجد حالياً
pilot.bh

الصورة الرمزية طق طق

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الكبينة المنزلية

والله يا كابتن اعتقد ماهي بغاليه ولا هي برخيصه واحب انك تراجع موضوع ابو مشاري لانه هو اللي يقدر يجاوبك لسبب بسيط انه يملك كبينه كامله ويقدر يفيدك اكثر بالموضوع.https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=83454

تقبل تحياتي,.
طق طق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2010, 06:16 PM  
  مشاركة [ 3 ]
salahjuma salahjuma غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

salahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقدير
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
salahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقديرsalahjuma يستحق الثقة والتقدير

مساء الورد، انا حاضر اجاوبك على اي سؤال بخصوص الكبينة ان حبيت، انا حاليا قاعد ابني كبينة كاملة حجم كامل متحركة ومريت بكل اللي يخطر فبال اي شخص يحب يبني كبينة وانشاء الله اقدر افيد الشباب من خبرتي المتواضعة.
وبخصوص السعر لو حبيت تشترها جاهزة متحركة المبلغ من 80 الف دولار وطالع وان حبيت تبنيها من الصفر مثلي، التكلفة بحدود 15 الف دولار ولو حبيتها ثابتة مثل اللي عند بومشاري بتكلفك بخدود 4000 دولار او يمكن اقل او اكثر شوية

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=67128

اخوكم
بو احمد
:ebdaa:
والله يا كابتن اعتقد ماهي بغاليه ولا هي برخيصه واحب انك تراجع موضوع ابو مشاري لانه هو اللي يقدر يجاوبك لسبب بسيط انه يملك كبينه كامله ويقدر يفيدك اكثر بالموضوع.https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=83454

تقبل تحياتي,.

salahjuma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010, 08:43 AM  
  مشاركة [ 4 ]
KAC100 KAC100 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
KAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقديرKAC100 يستحق الثقة والتقدير

مساء الورد، انا حاضر اجاوبك على اي سؤال بخصوص الكبينة ان حبيت، انا حاليا قاعد ابني كبينة كاملة حجم كامل متحركة ومريت بكل اللي يخطر فبال اي شخص يحب يبني كبينة وانشاء الله اقدر افيد الشباب من خبرتي المتواضعة.
وبخصوص السعر لو حبيت تشترها جاهزة متحركة المبلغ من 80 الف دولار وطالع وان حبيت تبنيها من الصفر مثلي، التكلفة بحدود 15 الف دولار ولو حبيتها ثابتة مثل اللي عند بومشاري بتكلفك بخدود 4000 دولار او يمكن اقل او اكثر شوية

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=67128

اخوكم
بو احمد
:ebdaa:

الاخ الحبيب

للمعلومية فقط تكلفة الكبينه 4000 دولار اكثر او اقل هذا الكلام غير صحيح تكلفة الجهاز الكمبيوتر الرئيسي PC تقريبا 3500 دولار اذا كيف تكلفة كبينه كاملة وحاليا قائم بالسعي بالاعتراف بها كجهاز تدريب وليس تشبيه بحدود 4000 دولار ؟
تكلفة الكبينه الحاليا بحدود 30 الف دولار اخي الكريم

وموفق انشاء الله في بناء الكبينه الجديده انشاء الله وعسى الله يوفقك في تكملتها وشيء جميل بأن يتجه الشباب الى هذه الافكار التي يتكسب منها الانسان خبرات في جميع المجالات

بومشاري
KAC100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 03:58 PM  
  مشاركة [ 5 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

هلا بومشاري
انا الجهاز شاريه ب 400 دينار وباقي الاشياء مو مثل ما انت متصور، جهازي
i7 core
12gb ram
700w power supply
win7 64bit
ومطلع منه سبع شاشات مختلفة على كرت صورة واحد ومن ابدع مايمكن طبعا ان حبيت تجمعه بنفسك اما تشتريه جاهز فهذي قصة ثانية والتكلفة اكيد بتكون اكثر. وعلى فكرة الكبينة بتكون على جهاز واحد مو اكثر وتم تجربت الشاشات عليها بس احتمال احولها على جهازين او ثلاث اجهزة عشان اريح الجهاز
اما بخصوص الكبينة فهية شغل منجرة تكلفتها 120 دينار والكراسي من امغرة كراسي يوكن بقراطيسهم، واليوك والردر وال اوتو بايلت هم اغلى ما في الموضوع. الشاشات 17 انش الوحدة على 35 دينار وعليك الحساب. انا اللي كلفني اكثر شي اني شريت 4 شاشات 42 هىش ل سي دي ب 700 دينار والهيكل المتحرك كلفني بحدود 1300 دينار مع صبغ فرن ومخرطة والهايدرولك والكنترولر والبرامج عشان التحريك. وانا بتكلم عن كبينة بحجم كامل 3.5 متر بي 3 امتار اما بالنسبة لو كانت ثابتة وصغيرة ما راح حتى توصل 4000 دولار. وبالنسبة للتكلفة 4000 دولار لا السعر معقول وانا بالنسبة لتكلفتي لو شفت رسالتي مرة ثانية دقق على المبلغ انا تكلفتي 5000 دينار يعني بحدود 15 الف دولار بس كبينة كاملة متحركة ولو حبيت تزورني تشوف حياك الله بس بعدي بجرب فبرامج التحريك الكبينة قرعة بدون مكياج ههههه تدري الدوام ذابحني وانا اشتغل فيها بحدود ساعتين بالاسبوع ومرات ساعتين بالشهر اطقطع على راحتي ماوراي شئ

اخوك بواحمد
KAC180
قديم 09-05-2010, 06:47 PM  
  مشاركة [ 6 ]
عضو خط الطيران

عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي

هلا بومشاري
انا الجهاز شاريه ب 400 دينار وباقي الاشياء مو مثل ما انت متصور، جهازي
i7 core
12gb ram
700w power supply
win7 64bit
ومطلع منه سبع شاشات مختلفة على كرت صورة واحد ومن ابدع مايمكن طبعا ان حبيت تجمعه بنفسك اما تشتريه جاهز فهذي قصة ثانية والتكلفة اكيد بتكون اكثر. وعلى فكرة الكبينة بتكون على جهاز واحد مو اكثر وتم تجربت الشاشات عليها بس احتمال احولها على جهازين او ثلاث اجهزة عشان اريح الجهاز
اما بخصوص الكبينة فهية شغل منجرة تكلفتها 120 دينار والكراسي من امغرة كراسي يوكن بقراطيسهم، واليوك والردر وال اوتو بايلت هم اغلى ما في الموضوع. الشاشات 17 انش الوحدة على 35 دينار وعليك الحساب. انا اللي كلفني اكثر شي اني شريت 4 شاشات 42 هىش ل سي دي ب 700 دينار والهيكل المتحرك كلفني بحدود 1300 دينار مع صبغ فرن ومخرطة والهايدرولك والكنترولر والبرامج عشان التحريك. وانا بتكلم عن كبينة بحجم كامل 3.5 متر بي 3 امتار اما بالنسبة لو كانت ثابتة وصغيرة ما راح حتى توصل 4000 دولار. وبالنسبة للتكلفة 4000 دولار لا السعر معقول وانا بالنسبة لتكلفتي لو شفت رسالتي مرة ثانية دقق على المبلغ انا تكلفتي 5000 دينار يعني بحدود 15 الف دولار بس كبينة كاملة متحركة ولو حبيت تزورني تشوف حياك الله بس بعدي بجرب فبرامج التحريك الكبينة قرعة بدون مكياج ههههه تدري الدوام ذابحني وانا اشتغل فيها بحدود ساعتين بالاسبوع ومرات ساعتين بالشهر اطقطع على راحتي ماوراي شئ

اخوك بواحمد
KAC180

هلا بواحمد اها الحين فهمتك قصدك تكلفة كبينتك لو تكون ثابته مثل كبينتي ثابته سوري فهمت قصدك انا على بالي تكلفة كبينتي 4000 دولار ، اما من ناحية الكمبيوتر كلامك صحيح الــ i7 لو تاخذه extrem راح تحس بالفرق الاداء وفرق السعر لان البروسيسور الي انا مركبه تقريبا قيمته 1300 دولار core 2 extrem فقط وفي بوردات بــ 35 دينار وفي 120 دينار مثل القيقا بايت وراح ارفق لك صوره عن جهازي فأما بخصوص الكبينه فعلا الى الان تكلفتها تقريبا 9 الاف دينار اي 30 الف دولار اما بخصوص التحريك الكبينه انا مااسعى لتحريكها على قدر مااسعى ان اطبق ماهو بالحقيقه وبفضل من الله استطعت ان اقوم بعمل 95 بالمئه كوظائف و configration مثل الحقيقه اما من ناحية الاقتصاد بالموضوع بصراحه انا غير ملم بالتصاميم ومسألت اني اعمل كل الديكورات بالكويت والتصميم هذا غير مجدي ومااقتنع فيه لاني بالسابق عملت نفس الطريقه وبالنهاية رمي كل شي بالقمامه فأفضل طريقه لكي تحصل على شكل بالضبط نفس الحقيقه ان تجلب الديكورات فقط تكون مفرغه من الداخل بمعنى تستطيع ان تجلب الــ MIP الامامي مفرغ مافيه اي hardwaer وتقوم بتركيبه وتوصيله وبرمجته بنفسك هنا تحصل على شكل كالحقيقه وبأقل تكلفه بنحو 50 بالمئه وبالنسبه للشاشات انا كنت موصل 6 شاشات على جهاز واحد بصراحه كنت لما اطير في بعض المطارات وتكون المناظر قويه كنت اعاني من بطئ فلغيت هذا الموضوع واستخدمت 4 كمبيوترات وبخصوص التحريك انا عرفت النظام الي قاعد تستخدمه وهي فكره سهله ولكن شغلها متعب لانها تحتاج الى قطع وحديد وقواعد اما بخصوص على ان تحصل على معطيات للتحريك هذا الامر سهل وانا نزلت فيديو بالمنتدى قمت بتحريك مجسم طائره يتحرك مع الطائره بالفلاي سيميليتر وكل مافي الامر الحصول على المتغيرات وبرمجتها وتستطيع ان تحرك اي شيء في الفلاي السيميليتر يعني مثلا تستطيع ان تبرمج اذا كان عندك موتور خارجي مع حتى لو كان طائرات الترافيك حين تشاهدها وهي تطير يعمل الموتور متزامن معاها وتتحكم طبعا بقرائة بالملي من الثانية ومن ناحية تكلفة كبينتك 5000 دينار انت كبينتك غير اسهل بكثير وكل وظائفها بشاشات ولو تلاحظ الــ mip كلها شاشات والثروتل بسيط فاكيد راح تكون ارخص ناهيك عن الاوفرهيد لان كل نوع اكيد تتفاوت وظائفه يعني الايربص تكلفتها ارخص من البوينق بقليل لان لو تلاحظ الايربص كل شغلها بالــ IECAM اما البوينق نظام الضغط الجوي وارتفاع مستوى الكبينه Pressurization كلها عدادات بالاوفرهيد وهذي تكلفه وايضا الثروتل بالايربص غير متحرك اما البوينق متحرك وانا عملت ثروتل للبوينق ولكن لغيته وشريت متحرك بــ 4000 دولار

والله يوفق الجميع

بومشاري
KAC100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 02:23 PM  
  مشاركة [ 7 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

هلا بومشاري
والله شغل عدل انا عندي عدة النجارة والخشب وهذا اللي موفر علي والثروتل بسويه من الخشب وعندي التصاميم وحتى لو حبيت احوله متحرك راح يتحرك، وياريت تحط صورة لثرتل القديم اللي عندك هذا اذا مابعته واللا وزعته بشوف امكانيه استخدامه وتطويره لان الفالكون فيها 3 مكاين. وبخصوص عدادات البوينج فعلا الاوفرهد متروس وتكلفتها غالية ولو حبيت تسويها من الصفر يعني تييب السيرفو وتجمعها تاخذ وقت وجهد. انا الكوكبت عندي مراعي فيها تصير فالكون وبوينج 787 مع بعض التعديلات راح اسويها عشان لو مزاجي بوينج بس ابدل الواجهة مجرد شغل 10 دقايق. الفالكون حبيتها لان مداها طويل تقريبا 6000 نوتكل مايل وارتفاعها 51000 الف قدم وتكنلوجيا فلاي با واير وممكن تنزلها بكل انواع المطارات وخصوصا ان ممكن تطير بطيء بسرعة 112 نوتكل مايل.
انا مركب ال الاوتو بايلت من شركة go inc واخترت البوينج لكن باقي الازرار والاوفرهيد من صنعي مع الانوار الداخلية ومراوح التكييف وشفاط السجاير اي كيفي انا الكابتن بدخن ههههه وجبت جهازين ال but kicker عشان احساس المطبات الهوائية والتاكسي.
,وبالنسبة للسرعة احب اضيف معلومة يمكن تفيدك في برنامج اسمه eboost يحولك ال الفلاش ميمورة كارد الي كاش موموري وممكن نركب اي حجم يعني انا عندي الرام 12 جيجا والكاش ميمورة كارد 64 جيجا يعني الهارد ديس نادرا ما يتحرك والاداء طلقة وتقدر تركب عدد اربع فلاشات ان حبيت ولو ما حصلت على البرنامج ادزه لك مع السيريال، فعلا راح يفرق معاك بالاداء عشان جذي جهاز واحد يكفي.
بالنسبة لمناظر الشاشات الخارجة اي برنامج كنت تستخدم لما كنت تستخدم جهاز واحد انا جربت اف اكس وايد وروعة بس مصمم للشبكة وانا احتلت عليه وشغلته من جهاز واحد عشان يوزع الشاشات الخارجية صح.

والسلام ختام

بوأحمد
KAC180
قديم 19-07-2010, 11:34 AM  
  مشاركة [ 8 ]
capten750 capten750 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

capten750 مازال في بداية الطريق
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

يعطيكم العافية شباب
ممكن احد يفيدني كيف اقدر اوزع الشاشات
انا جبت شاشات ولكن تطلع كلها نفس العرض
ماقدرت افتح نوافذ مستقله
ياليت احد يفيدني
capten750 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2010, 11:15 PM  
  مشاركة [ 9 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

اهلا فيك
لو كرت الشاشة عندك فيه مخرجين ممكن تركب عليه شاشتين او اكثر. وعشان تحصل على اكثر من منظر اعمل الآتي:
لو عندك وندوز 7:
1- تضغط زر الماوس على سطح المكتب يعني بالشاشة الرئيسية بالوندوز واختار Screen Resolution وبعدين اختار اخر اختيار وغيره الى شاشات متعددة Multiple Display.

2- لو وندوز اكس بي تعمل نفس الشئ على سطح المكتب وتختار مكان مواصفات الشاشة وتسويه extended

والسلام ختام

بوأحمد
KAC180
يعطيكم العافية شباب
ممكن احد يفيدني كيف اقدر اوزع الشاشات
انا جبت شاشات ولكن تطلع كلها نفس العرض
ماقدرت افتح نوافذ مستقله
ياليت احد يفيدني

قديم 20-07-2010, 04:52 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية الملكية الأردنية
الملكية الأردنية الملكية الأردنية غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
الملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملكية الأردنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الملكية الأردنية
الملكية الأردنية الملكية الأردنية غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية الملكية الأردنية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
الملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقديرالملكية الأردنية يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملكية الأردنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الملكية الأردنية

سعرها ممكن يكون والله ما بعرف
الملكية الأردنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 11:06 AM  
  مشاركة [ 11 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

اهلا فيك
لو كرت الشاشة عندك فيه مخرجين ممكن تركب عليه شاشتين او اكثر. وعشان تحصل على اكثر من منظر اعمل الآتي:
لو عندك وندوز 7:
1- تضغط زر الماوس على سطح المكتب يعني بالشاشة الرئيسية بالوندوز واختار Screen Resolution وبعدين اختار اخر اختيار وغيره الى شاشات متعددة Multiple Display.

2- لو وندوز اكس بي تعمل نفس الشئ على سطح المكتب وتختار مكان مواصفات الشاشة وتسويه extended

والسلام ختام

بوأحمد
KAC180

يعطيك الف عافيه
capten750 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الدعم الفني - طلبات واستفسارات