قديم 24-12-2007, 11:19 PM  
  مشاركة [ 1 ]
fly-iy fly-iy غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
fly-iy له تواجد مميز في خط الطيرانfly-iy له تواجد مميز في خط الطيران
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
Stats استفسار عنflight simulater x

السلام عليكم
الاخوه فى خط الطيران افكر فى استبدال flight simulater x بدل 2004 ارجو من الاخوه اللذين جربوا flight simulater x هل يقبل كل الطائرات اللى يقبلها 2004 هل له مميزات احسن من 2004 ارجو افادتى.
التوقيع  fly-iy
fly-iy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 04:59 AM  
  مشاركة [ 2 ]
ettayer ettayer غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ettayer مازال في بداية الطريق
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي رد: استفسار عنflight simulater x

و الله في الحقيقة .....أقولها بصدق أن نسخة 2004 هي الأحسن في كل شيئ
و أما fx ماهي إلا نسخة معدلة تجاريا فقط و الله إنها الحقيقة .
ettayer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 05:06 AM  
  مشاركة [ 3 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

بالنسبة لإضافة الطائرات في النسختين فهي مقبولة بالطبع و لكل الإضافات الأخري
لا تنس : بسم الله عند الإقلاع .
ettayer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 07:01 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية FS-Master
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

الصورة الرمزية FS-Master

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير

اخي الكريم

طبعا مافي شك ان fsx افضل من ال 2004 لكن لازم نفرق بين شغلتين
بين اننا نفضل نسخه عن نسخه وبين انا نقول ان هذي النسخه افضل من هذي

انا بعطيك رايي لاني استخدم كلا النسختين

اذا عندك اضافات كثيره للنسخه 2004 وخاصة اضافات المطارات والطائرات الاحترافيه ( Professional ) راح تخسرها جميعا ولازم انك تبحث عن نسخ المطارات والطائرات اللتي تعمل على اكس اذا كنت مهتم بالاضافات التي اضفتها للمحاكي 2004 ( انا ما اقول ان كلام اخوي غلط يوم يقول ان الاضافات تعمل على النسختين لكن حسب الشركه او المنتج للاضافه - الاضافات الجديده اكثرها اصبحت متوافقه مع النسختين )

النسخه اكس راح تعطيك مميزات اكثر واسهل لك للطيران مثل لما تضغط على زر Alt عشان تفتح القائمه ماراح يضطرك انه يوقف لك اللمحاكي وانما يظل المحاكي يعمل حتى مع وجود الشريط , ايضا فيه ميزه اللي هي الفيرتشوال كوكبيت يجيك نوعا ما متحرك يعني يحسسك بحركة الطائره عند الانعطاف واختلاف السرعات , وطبعا لا غني عن ذكر المناظر والجرافيكس العالية الجوده وسهولة التبديل بين الخيارات ومشاهدة تقوس الارض بعد ارتفاع 40000 قدم والنعومه في فرق التوقيت من منطقه لاخرى اذا كنت من من يطيرون برحلات طويلة المدى في اللعبه هذا غير البوابات الموجوده في المطارات واللي تقدر ان تحركها عشان تلتصق بالطائره وطلب سيارة الوقود والعفش والبش باك وغيرها الكثير الكثير

بس فيه شغله تخلي الكثيرين انهم يستغنون عن كل هذي المواصفات للنسخه اكس وطبعا لهم حقهم في هذا

المحاكي اكس يحتاج الى جهاز ذو مواصفات عاليه جدا عشان يشغله بدون تقطيع ويتيح لك الاستفاده من جميع المواصفات اللي ذكرتها قبل يعني اذا ماعندك جهاز قوي ماراح تستفيد من اي شي مماذكرته من مميزات وكانك تطير على 2004

ايضا اذا حولت على اكس وبالذات اذا كنت من هواة الطائرات الاحترافيه راح تضطر انك تنزل النسخ المتوافقه مع اكس مثل الPMDG و Wilco وغيرها من الشركات هذا عدا الشركات التي لم تقم بتنزيل نسخ متوافقه مع الاكس مثل PSS

واذا كان عندك اضافات مثل المطارات ايضا راح تضطر انك تبحث عن نسخ متوافقه مع النسخه اكس وبرضو تحتاج الى جهاز قوي لان المطار المضاف غالبا يكون برسومات ادق من الاصلي يعني يحتاج الى اداء عالي

اذا كان جهازك قوي ويشغل المحاكي بدون مشاكل ( راجع الموضوع هذا ) وعندك الاضافت المتوافقه مع 2004 ومتوافقه مع اكس اذا ماتبي تخسرهم او مستغني عن بعضهم وقتها اقول لك حول على اكس لانو فعلا افضل من 2004

والقرار راجع لك ,

وتقبل تحياتي ,,
التوقيع  FS-Master

SVA1338 *** SMY036 *** KAC054 *** UPS3018
FS-Master غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2008, 08:56 PM  
  مشاركة [ 5 ]
كابتن طيار اول

كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي

اخي الكريم

طبعا مافي شك ان fsx افضل من ال 2004 لكن لازم نفرق بين شغلتين
بين اننا نفضل نسخه عن نسخه وبين انا نقول ان هذي النسخه افضل من هذي

انا بعطيك رايي لاني استخدم كلا النسختين

اذا عندك اضافات كثيره للنسخه 2004 وخاصة اضافات المطارات والطائرات الاحترافيه ( Professional ) راح تخسرها جميعا ولازم انك تبحث عن نسخ المطارات والطائرات اللتي تعمل على اكس اذا كنت مهتم بالاضافات التي اضفتها للمحاكي 2004 ( انا ما اقول ان كلام اخوي غلط يوم يقول ان الاضافات تعمل على النسختين لكن حسب الشركه او المنتج للاضافه - الاضافات الجديده اكثرها اصبحت متوافقه مع النسختين )

النسخه اكس راح تعطيك مميزات اكثر واسهل لك للطيران مثل لما تضغط على زر Alt عشان تفتح القائمه ماراح يضطرك انه يوقف لك اللمحاكي وانما يظل المحاكي يعمل حتى مع وجود الشريط , ايضا فيه ميزه اللي هي الفيرتشوال كوكبيت يجيك نوعا ما متحرك يعني يحسسك بحركة الطائره عند الانعطاف واختلاف السرعات , وطبعا لا غني عن ذكر المناظر والجرافيكس العالية الجوده وسهولة التبديل بين الخيارات ومشاهدة تقوس الارض بعد ارتفاع 40000 قدم والنعومه في فرق التوقيت من منطقه لاخرى اذا كنت من من يطيرون برحلات طويلة المدى في اللعبه هذا غير البوابات الموجوده في المطارات واللي تقدر ان تحركها عشان تلتصق بالطائره وطلب سيارة الوقود والعفش والبش باك وغيرها الكثير الكثير

بس فيه شغله تخلي الكثيرين انهم يستغنون عن كل هذي المواصفات للنسخه اكس وطبعا لهم حقهم في هذا

المحاكي اكس يحتاج الى جهاز ذو مواصفات عاليه جدا عشان يشغله بدون تقطيع ويتيح لك الاستفاده من جميع المواصفات اللي ذكرتها قبل يعني اذا ماعندك جهاز قوي ماراح تستفيد من اي شي مماذكرته من مميزات وكانك تطير على 2004

ايضا اذا حولت على اكس وبالذات اذا كنت من هواة الطائرات الاحترافيه راح تضطر انك تنزل النسخ المتوافقه مع اكس مثل الPMDG و Wilco وغيرها من الشركات هذا عدا الشركات التي لم تقم بتنزيل نسخ متوافقه مع الاكس مثل PSS

واذا كان عندك اضافات مثل المطارات ايضا راح تضطر انك تبحث عن نسخ متوافقه مع النسخه اكس وبرضو تحتاج الى جهاز قوي لان المطار المضاف غالبا يكون برسومات ادق من الاصلي يعني يحتاج الى اداء عالي

اذا كان جهازك قوي ويشغل المحاكي بدون مشاكل ( راجع الموضوع هذا ) وعندك الاضافت المتوافقه مع 2004 ومتوافقه مع اكس اذا ماتبي تخسرهم او مستغني عن بعضهم وقتها اقول لك حول على اكس لانو فعلا افضل من 2004

والقرار راجع لك ,

وتقبل تحياتي ,,

يعطيك العافيه والف شكر على هذه المعلومات القيمه
fly-iy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 05:25 PM  
  مشاركة [ 6 ]
ishaq1231 ishaq1231 غير متواجد حالياً
kING OF THE SKY

ishaq1231 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ishaq1231
ishaq1231 ishaq1231 غير متواجد حالياً
kING OF THE SKY

مشاهدة ملفه الشخصي
ishaq1231 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ishaq1231
Icon 3

معك حق اخي الكريم انا عندي جهاز قوي به 4 جيقا رام و كارت جرافيكس 1 جيقا زعيرها وجدت انو الاكس افضل
ishaq1231 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار, simulater, عنflight
دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي