الملاحظات

التموين الجوي Air Supply يهتم هذا القسم بالطب و الصحة والغذاء على متن الطائرة ويعرض فيه نصائح - إرشادات - دروس - مقالات عن هذا المجال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-01-2013, 11:11 AM #1
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way
 
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 12,484
شكر غيره: 2,838
تم شكره 6,051 مرة في 3,495 مشاركة
عدد المدوّنات: 52
معدل تقييم المستوى: 14508
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way


الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

 
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 12,484
شكر غيره: 2,838
تم شكره 6,051 مرة في 3,495 مشاركة
عدد المدوّنات: 52
معدل تقييم المستوى: 14508
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Question المشي اليومي وقاية من أمراض القلب وعلاج لمرض الذبحة الصدرية

المشي اليومي وقاية من أمراض القلب وعلاج لمرض الذبحة الصدرية
بلا شك ان الدراسات الطبية أثبتت ان المشي يوميا 30 دقيقة على الاقل خمسة ايام في الاسبوع يقي من امراض القلب وكذلك نقص المشي والتمارين الرياضية عموما يزيد من حدوث امراض تضيق شرايين القلب.... ولكن الذي اثبتته الدراسات الحديثة كما في مجلة الطب الامريكية يناير 8 عام 2013 أن المشي اليومي من أهم علاجات الذبحة الصدرية المستقرة على الرغم من ان الجهد هو الذي يثير تلك الالام ويجلبها للمريض... ولكنه ايضا يحفز الروافد الشريانية من شريان لآخر ولذلك فهو فعليا كما قال المثل (داوها بالتي كانت هي الداء) ويشترط في ذلك ثلاثة شروط،أولها ان يكون ذلك تحت اشراف طبيب يحدد الجهد الزمني والمدة المطلوبة ثانيا:ان يكون ذلك الجهد دون المستوى الذي يجلب له الالم ثالثا:أن يأخذ جرعة من موسع الشرايين قبل اداء الجهد البدني..... ولذلك فإننا لاننصح أبدا من لديه ألم في الصدر اثناء المشي ان يستمر في ذلك المشي ظنا انه علاج.

الخلاصه: ان المشي اليومي وقاية من امراض القلب وعلاج لمرض الذبحة الصدرية اذا كان تحت اشراف طبيب.

[COLOR="rgb(85, 107, 47)"]===============
[/COLOR]

د.خالد النمر
مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث
ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ظ…ط´ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ…ظٹ ظˆظ‚ط§ظٹط© ظ…ظ† ط£ظ…ط±ط§ط¶ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ ظˆط¹ظ„ط§ط¬ ظ„ظ…ط±ط¶ ط§ظ„ط°ط¨ط*ط© ط§ظ„طµط¯ط±ظٹط©
التوقيع محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباسرد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عام 2013: نظام غذائي لصحة القلب محمد احمد عسيري التموين الجوي Air Supply 0 08-01-2013 10:47 AM


الساعة الآن 10:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020
 
Copyright FlyingWay © 2020