قديم 10-09-2009, 05:26 AM #1
الصورة الرمزية .. (جُنى) ..
.. (جُنى) .. .. (جُنى) .. غير متواجد حالياً
.. مُجَـ جُثة ـرَدْ ..
 
تاريخ التسجيل: 14 - 12 - 2008
الدولة: بـ قالب(القدر)canada
العمر: 34
المشاركات: 203
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 984
.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير
.. (جُنى) .. .. (جُنى) .. غير متواجد حالياً
.. مُجَـ جُثة ـرَدْ ..


الصورة الرمزية .. (جُنى) ..

 
تاريخ التسجيل: 14 - 12 - 2008
الدولة: بـ قالب(القدر)canada
العمر: 34
المشاركات: 203
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 984
.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير.. (جُنى) .. يستحق الثقة والتقدير
Exclamation بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي
صحيفة جوف " سكاكا:

استدعت اللجنة المنظمة لبطولة الطيران الشراعي المروحي المزمع انعقادها في الثالث من شوال في محافظة جدة رئيس فرقة الجوف للطيران الشراعي الكابتن فهد سلامه الرويلي للمشاركة في البطولة كأحد ابرز الطيارين في المملكة واكد الرويلي انه سعيد جدا بهذا الاختيار خاصة بعد انشاء فريق الجوف لتكون المشاركة بأسم المنطقة خاصة وان البطولة تضم مشاركين من خارج المملكة وخاصة دول اوربا واضاف الرويلي بأن نادي جدة للطيران سيعقد اثناء البطولة دورة في تحكيم مسابقات الطيران الشراعي حيث تم قبوله ليكون بذلك أول محكم لمسابقات الطيران الشراعي في شمال المملكة
يذكر ان فريق الجوف للطيران الشراعي تم انشاءه في سكاكا كأحد فرق نادي جدة للطيران ويسعى الفريق لتأسيس نادي مستقل خلال الفترة القادمة .
التوقيع .. (جُنى) ..
.. (جُنى) .. غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2009, 02:03 PM #2
ابو ضاحي ابو ضاحي غير متواجد حالياً

] نادي الكويت الشراعي [
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 2,414
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 580
ابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ضاحي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو ضاحي
ابو ضاحي ابو ضاحي غير متواجد حالياً

] نادي الكويت الشراعي [



 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 2,414
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 580
ابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقديرابو ضاحي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ضاحي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو ضاحي
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

الله يوفقكم يافريق الجوف ,ومنها إن شاء الله الى المشاركات الخارجيه والعالميه .
التوقيع ابو ضاحي
[email protected]
[email protected]

https://www.kuwaitparamotor.com/
ابو ضاحي غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2009, 03:07 PM #3
الصورة الرمزية أبو حاتم
أبو حاتم أبو حاتم غير متواجد حالياً
نادي عسير الشراعي
 
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2006
العمر: 45
المشاركات: 524
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
أبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيران
أبو حاتم أبو حاتم غير متواجد حالياً
نادي عسير الشراعي


الصورة الرمزية أبو حاتم

 
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2006
العمر: 45
المشاركات: 524
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
أبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيرانأبو حاتم نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

بالتوفيق لكل الشباب
أبو حاتم غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2009, 04:35 PM #4
فهد الرويلي فهد الرويلي غير متواجد حالياً
مؤسس فريق الجــوف
للطيران الشراعي

][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][
 
تاريخ التسجيل: 11 - 05 - 2009
العمر: 39
المشاركات: 224
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 146
فهد الرويلي مازال في بداية الطريق
فهد الرويلي فهد الرويلي غير متواجد حالياً
مؤسس فريق الجــوف
للطيران الشراعي

][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][



 
تاريخ التسجيل: 11 - 05 - 2009
العمر: 39
المشاركات: 224
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 146
فهد الرويلي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

أختي لغالي جنى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا لك على نقل الموضوع
والشكر موصل للأخوان الذي ردو
الخبر فيه أخطاء كثيره
والسالفه ومافيه اتصل علي الصحفي وقلت له انى سجلت في بطولة جده للطيران الشراعي المروحي
وسوف يحكم هذه البطوله حكام من اوربا اسبانيا
وانى سوف ادخل دورة التحكيم هذه
وان شاء الله سوف اشارك باسمي وأسم الفريق واسم المنطقه
هذا ماحدث ولما نزل الخبر تفاجئة به
اول لاخطاء البطوله ماتستدعي اي طيار للمشاركه بل ان الطيار هو من يبعث بمعلوماته للجنة المنظمه
وثاني شي مافيه نادي جده للطيران مدري من وين جابه هو
وثلاث شي فريق الجوف غير مرتبط بأي نادي او فريق اخر هو فريق مستقل تماماً
وللعلم انى انا صححت له الاخطاء ولا اشوف اي تغيير على الخبر
وعلى العموم هو مجتهد وممكن كان نقص بالمعلومات مع شوي حماس

الـكم مــنـي أرق تحــية
أخٍـــــــوٍكم
" فهد الرويلي
فهد الرويلي غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2009, 08:16 PM #5
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
 
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1298
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي


الصورة الرمزية جناح جده

 
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1298
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

[اقتباس من المشاركة الاصلية

استدعت اللجنة المنظمة لبطولة الطيران الشراعي المروحي المزمع انعقادها في الثالث من شوال في محافظة جدة رئيس فرقة الجوف للطيران الشراعي الكابتن فهد سلامه الرويلي للمشاركة في البطولة كأحد ابرز الطيارين في المملكة واكد الرويلي انه سعيد جدا بهذا الاختيار خاصة بعد انشاء فريق الجوف لتكون المشاركة بأسم المنطقة خاصة وان البطولة تضم مشاركين من خارج المملكة وخاصة دول اوربا واضاف الرويلي بأن نادي جدة للطيران سيعقد اثناء البطولة دورة في تحكيم مسابقات الطيران الشراعي حيث تم قبوله ليكون بذلك أول محكم لمسابقات الطيران الشراعي في شمال المملكة
يذكر ان فريق الجوف للطيران الشراعي تم انشاءه في سكاكا كأحد فرق نادي جدة للطيران ويسعى الفريق لتأسيس نادي مستقل خلال الفترة القادمة

[/QUOTE
" اخي الغالي في الاسلام ط... فهد الرويلي ]
نتمناءلك التوفيق والله يرزقك ويستر عليك

وانا اتحدث معك بصراحة وتقدير واحترام
صحيفة جوف سكاكا مصدر الخبر
اعتقد انك احد المشرفين عليها في المنتدى سكاكا الجوف
وعلى العموم وبكل تقدير واحترام
انت مازلت في بدايتك ولم تكمل حتى 8 ساعات طيران حتى تكون احد افضل الطيارين في المملكة فلا داعي للحماس الزايد
طور نفسك وتعلم جيداً وسوف نراك في السماء تحلق بصدق ان شاء الله

ماز امامك الكثير والكثير . ولا تنغر مبكراً وتذكر كل كلامة و ومعلومة علمتك ايها
في هذا العالم وخاصة فيما يخص المدارس والنوادي والتسويق الخ .........

انا اتحد ث بصراحة وحقيقة وهذا طبعي لا استطيع المجاملة على حساب الحقيقة
وكون الموضوع نزل بصراحة وبدون حقيقة الى المتلقي

حبيت اوضح بصدق وصراحة ماسبق
ارجو تقبلها واعلم ان الحقيقة تصل بدون معوقات

عبد الله القرني
التوقيع جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
جناح جده غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 01:12 AM #6
الصورة الرمزية G mastar
G mastar G mastar غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][
 
تاريخ التسجيل: 09 - 09 - 2007
المشاركات: 1,030
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 238
G mastar is just really niceG mastar is just really niceG mastar is just really niceG mastar is just really nice
G mastar G mastar غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][


الصورة الرمزية G mastar

 
تاريخ التسجيل: 09 - 09 - 2007
المشاركات: 1,030
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 238
G mastar is just really niceG mastar is just really niceG mastar is just really niceG mastar is just really nice
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء
اولا نرحب بالاستاذ فهد الرويلي بيننا محلقاً في سماء هذه الرياضه الجميلة
وثانيا : احب ان اعلق على الخبر المنقول والذي صححه الكابتن فهد الرويلي بحيث ان عدم الدقة في نقل الخبر سواء علم المعني به او لم يعلم تعتبر شي ليس بالجميل بأن يتناقل الناس اخبار مغلوطة .
وأن دورة التحكيم المزمع انعقاده بإذن الله تعتبر دورة تعريفية للمتسابقين لكي يعلم كل متسابق بما له وبما عليه اثناء تأديته المهام المطلوبة ولا تخوله لإدارة اية مسابقة قد تنعقد فيما بعد .
اخي عبدالله القرني اشكر لك سرعة تصحيح المعلومة .
اتمنى من الله التوفيق للجميع
التوقيع G mastar

G mastar غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 02:38 AM #7
فهد الرويلي فهد الرويلي غير متواجد حالياً
مؤسس فريق الجــوف
للطيران الشراعي

][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][
 
تاريخ التسجيل: 11 - 05 - 2009
العمر: 39
المشاركات: 224
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 146
فهد الرويلي مازال في بداية الطريق
فهد الرويلي فهد الرويلي غير متواجد حالياً
مؤسس فريق الجــوف
للطيران الشراعي

][ مشرف ][
][ أقسام الطيران الشراعي ][



 
تاريخ التسجيل: 11 - 05 - 2009
العمر: 39
المشاركات: 224
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 146
فهد الرويلي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

أخي لغالي جناح جده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا لك على نقدك البناء
صحيح انا في بداياتي
وانا كما وضحة في اعلاه
ان الصحفي متحمس ولا يعرف شي في عالم الطيران الشراعي
وانا لما نزل الخبر لقد تم الاتصال عليه وافهامه ان مقام به غلط
وبلاخر هو على قولت المثل ((( جاء يكحلها عمها )))
اخي الغالي G mastar
شكرا جزيلا على التوضيح وهذا الي نعرفه عن دورة التحكيم
الـكم مــنـي أرق تحــية
أخٍـــــــوٍكم
" فهد الرويلي
فهد الرويلي غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 08:46 AM #8
الصورة الرمزية الاجدل
الاجدل الاجدل غير متواجد حالياً
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية

 
تاريخ التسجيل: 03 - 05 - 2005
الدولة: KSA
المشاركات: 3,446
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 7315
الاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
الاجدل الاجدل غير متواجد حالياً
.. مستشار خط الطيران ..

مدير نادي الرياضات الجوية



الصورة الرمزية الاجدل

 
تاريخ التسجيل: 03 - 05 - 2005
الدولة: KSA
المشاركات: 3,446
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 7315
الاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقديرالاجدل يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاجدل
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

الله يبارك بالجميع والله يوفقك كابتن فهد في عالم الطيران الشراعي

وان شاء الله يكون قدامك المستقبل المشرق في الهوايه


وان شاء الله يكون لمشاركتك في بطوله جده ااثر كبير في مسيرتك الشراعيه بالاحتاك بالاخوه الطيارين اللقائات التي تحصل

وفي الاخير اتمنى لك كل التوفيق الحفظ والسلامه
التوقيع الاجدل
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم








My Flicke


https://www.flickr.com/photos/[email protected]/show/with/4057916000/?saved=1

هديتي لكم

https://www.tvquran.com/abkar_3.htm


صفحتي اتشرف بزيارتكم لها

https://myaviation.net/search/search.php?uid=20854


اعتذر عن عدم التواجد الفتره الماضيه والحاليه بسبب الارتباط ببنالي عسير الدولي

الاجدل غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-2009, 02:37 AM #9
الصورة الرمزية flysaudi
flysaudi flysaudi غير متواجد حالياً
<font color="#008080"><b>مدرب خط الطيران الشراعي</b></font>
 
تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2006
المشاركات: 759
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
flysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقدير
flysaudi flysaudi غير متواجد حالياً
<font color="#008080"><b>مدرب خط الطيران الشراعي</b></font>


الصورة الرمزية flysaudi

 
تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2006
المشاركات: 759
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
flysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقديرflysaudi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بطولة الطيران المروحي تستدعي الرويلي

انشاء الله انك تحضر وتطير وتمثل الجوف خير تمثيل
التوقيع flysaudi

متعة الطيران
flysaudi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المروحي, الرويلي, الطيران, تستدعي, بطولة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطيران الاقتصادي يجني ثمار الأزمة ويضاعف حصته السوقية إلى 5% kuwaity_pilot المقالات الصحفية Rumours &News 2 05-08-2009 04:49 AM
حوار مع ريئس شركة اجواء طيار السعوديه المقالات الصحفية Rumours &News 5 14-02-2009 07:24 PM
مقال اليوم.....هل تنخفض اسعار تذاكر الطيران بحلول العام الجديد (موضوع مفتوح للمناقشة) serag eldin المقالات الصحفية Rumours &News 3 05-01-2009 10:53 PM
علم هندسة الطيران ... صقر الثمامه من إبداعـــات الأعضاء 3 09-08-2006 06:58 PM


الساعة الآن 02:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020
 
Copyright FlyingWay © 2020