قديم 21-06-2011, 01:02 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية النسر القطري
النسر القطري النسر القطري غير متواجد حالياً
مهندس مدني

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
مهندس مدني

مشاهدة ملفه الشخصي
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
Question انتقاد للخطوط العربية !!

السلام عليكم

أعود لكم بعد غياب دام لفترة طويلة ولكن كان لأسباب متعددة خارجة عن إرادتي وها أنا قد عدت إليكم لأكتب وأشارككم النقاش وأنتقد وأبدي رأي

منذ أسبوع تقريبا سافرت على شركة من الشركات لا داعي لذكر إسمها لأنها مع الأسف عربية ولدولة نسبة المسلمون فيها تعتبر 100% مع كامل الأسف

حجزت على الشركة مسافر إلى لندن هيثرو وكل شي تمام كانت الرحلة الساعة 9 الصبح رحت المطار على الساعة 7.30 عشان كنت أريد شراء بعض الأشياء من السوق الحرة والي اتعودنا فيه على منظر الخمور و البيرة والسجائر وكل ما تشتهيه الأنفس وتحن له القلوب ولكن لا حل إلا إنك ما تروح ناحية هذه المحرمات فقط

عموما بعد النداء الأخير ركبت وكنت للملاحظة مسافر بروحي وما كان معاي أحد المهم ركبت الطيارة وللحظ راكب يمي واحد ريحته أصلا خمر من قبل لا يطلب في الطيارة ولا شي المهم قدمولنا الوجبة والأخ الي يمي ضربه الشوق وطلب كاس المهم انا كنت متقزز من منظره واهو يشرب ومنظره وحالته يرثى لها وشوي وطلب الثاني وشغال لمدة نص ساعة يشرب وريحته تفوح على لأني انا جاره ويسلام على الجيرة وحلاوتها

أنا شفت المنظر حزنت لأن الطاقم عربي ومساعد الطيار عربي وفيه دعاء الركوب قبل بداية الرحلة ويقوله أحد المضيفين في ميكرفون الطائرة ولكن لا حياة لمن تنادي ولا كأن هذا شئ محرم ولا كأن هذا شئ مكروه أنك تشوفه ولا كأن هذا حرام عليك أنك تقدمه على رحلاتك وما أحد يقولي يا أخي ليش أنت معصب نفسك أنت ما تعصي ربك ولا شي وهذه وجهة أوروبية والناس هذه عاداتهم يعني أنت مالك دخل في رغباتهم لا يا عزيزي أنت لا ترضى أن تركب على متن طائرة وبجانبك شخص مخمور لا يعي ما يقول وتوقع منه أي فعل غير طبيعي !!!!!!!!

والشئ الي أحزني هو عروبة الشركة وأنها لدولة مسلمة ولا نرضى بهذه العادات يا أخي في مجتمعك ولكن لا حياة لمن تنادي وأيضا بتقولي عادي الشركة تقدم خدمة فإذا أنت متمسك بدينك لا تشرب وهذه تقدم لغير المسلمين في الوجهات الأوروبية لا لا إسمحلي هذه الخمور بإمكانهم الحصول عليها بالحجز على متن شركاتهم وأنهم يروحو على شركاتهم ويشربوا لين ما يضرب المزاج على الآخر !! يعني أولا وأخيرا شركاتنا العربية تقدم هذه الخدمة لجذب الزبائن وترمي بقيمها وتعاليم دينها في الأسفل

وفي النهاية أنا متأسف إذا كنت غلطت أو طولت لكن أنا كنت منتظر إني أشارككم الموضوع وأشوف رايكم يالحبايب

وسلامتكم
التوقيع  النسر القطري

ربي يديمــــ وجودكـــ
النسر القطري غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 01:13 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية رويال
رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

الصورة الرمزية رويال

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: انتقاد للخطوط العربية !!

شي مقزز فعلا اخي
لكن انا اعرف بعض الشركات انا بقولل وهذا هو الواقع
الامارتية _ القطرية _ طيران الخليج _ الجزائرية وما ادري ايش كمان المفروض ما يكون فيه انا صراحن من يوم دريت انه فيها ذي الاشياء ما سرت اسافر عليها دوليا خايف على روحي والله .
لكن الحمدلله ان الخطوط الجوية العربية السعودية ما فيها لا خمر ولا لحم خنزيز ولا شي الحمدلله يا رب
تسلم اخي اللنسر القطري .. تحياتي لك
رويال غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 01:15 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية EGYPTIAN
EGYPTIAN EGYPTIAN غير متواجد حالياً
#In My Dreams#

EGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EGYPTIAN إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى EGYPTIAN
EGYPTIAN EGYPTIAN غير متواجد حالياً
#In My Dreams#

الصورة الرمزية EGYPTIAN

مشاهدة ملفه الشخصي
EGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقديرEGYPTIAN يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EGYPTIAN إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى EGYPTIAN

والله الموضوع أفرحني وأحزنني ..
أفرحني لأنك عدت بعد هذه الغيبة الطويلة وعدت بكتابة موضوع ساخن من مواضيعك ..
وأحزنني على حال بعض الشركات العربية الي عندها غاية الربح طغت على غاية إرضاء الله ؟!؟
ولكن لا حياة لمن تنادي يا أخي عبدالعزيز ومش هقولك غير بعد كدا في رحلات قادمة حاول تحجز على شركة تكون لا تقدم خمور والله المستعان يا كابتن ..
كل التحية إليك وإلى عودتك ..
EGYPTIAN غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 06:28 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية aeroplane333
aeroplane333 aeroplane333 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

aeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقة
aeroplane333 aeroplane333 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية aeroplane333

مشاهدة ملفه الشخصي
aeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقةaeroplane333 يستحق الثقة

السلام عليكم,
اخوى انا رايى ان هذه حرية شخصية و لو كنت انت متضايق كنت تطلب من احد المضيفين تغير مقعدك لتلك الاسباب و وضحها لهم لكن كل شخص حر فى ماذا يفعله و هذا رايئ الشخصى
aeroplane333 غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 09:15 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية alsharif75
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز

تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية alsharif75

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم,
اخوى انا رايى ان هذه حرية شخصية و لو كنت انت متضايق كنت تطلب من احد المضيفين تغير مقعدك لتلك الاسباب و وضحها لهم لكن كل شخص حر فى ماذا يفعله و هذا رايئ الشخصى

لا معلش اسمحلي هاذي ماهي بحرية شخصية, الحلال بين و الحرام بين
و الاخ المخمور اللي ذهب عقله من منطلق الحرية الشخصية ممكن يعتدي على أي من اخواتنا او ممكن يسوي شغب بالطائرة و يشكل خطر على الرحلة, و كم من حالة ليست ببعيدة حصلت و سببها المخمورين.
و أعود و أؤكد فوق كل ما ذكر و الأهم هو أن ذلك حرااااام تم تحريمة من رب العزة وبالتالي لا نقاش في الموضوع و انتهى.

و مشكور لصاحب الموضوع و جزاك الله خير على غيرتك على دينك و عروبتك.
alsharif75 غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 09:42 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

الحمدلله على السلامه اخوي

اخوي ليكون الشركه الكويتية !!!!!!!

لان اهي تقلع الساعه 9

بس مستحيل الكويت فيها خمر لا على الطيران ولا على الارض ممنوع

الشركات الخليجية الي توزع الخمر

الامارات
الاتحاد
الخليج
القطرية
العمانية
وفلاي دبي
اعتقد طيران البحرين
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 09:45 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK

مشاهدة أوسمتي

Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي

السلام عليكم,

لا اخوي غلط توزيع الخمور ليش احنا بس نخدمهم و نوفر لهم كل الي يبونه

هل سئلت نفسك اهم شنو سوو لنا !!! هل يقدمون القهوه الخليجية على الطائرات او التمور !!! او احد الحلوى العربية او اي طبخه يحبها المسلمون مافي !!!

ليش بس احنا نحترمهم ونضغط على عاداتنا وتقاليدنا واهم ولا على البال
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
قديم 21-06-2011, 09:51 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية Emarati
Emarati Emarati غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 603
تم شكره 1,060 مرة في 636 مشاركة
Emarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Emarati Emarati غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية Emarati

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 603
تم شكره 1,060 مرة في 636 مشاركة
Emarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقدير

ببساطة تقدر ما تسافر على أي شركة من هذي الشركات !
Emarati غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 10:20 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية diver_2010
diver_2010 diver_2010 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
diver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقدير
diver_2010 diver_2010 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية diver_2010

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
diver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقديرdiver_2010 يستحق الثقة والتقدير
Egyptairicon رد: انتقاد للخطوط العربية !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

والله يا جماعه انا نفسي واجهت هذه المشلكة بل في العمل ايضا .. لما القطرية او الأماراتية تعمل اعلان عن وظيفة مضيف جوي اروح اقدم يقوللي يشترط تقيم الخمور .. اقوله يا اخي انا بصللي حرام عليك ازاي تجبرني علي شيء محرم علينا .. يقوللي هيا دي شروطنا يا فندم ... اتوكل علي الله و انا بجد محبط اكيد لن اقبلها و اخد اوراقي و امشي و اقول حسبنا الله و نعم الوكيل .. يعني لو الطائرة سقطت بينا في الجو يكون اخر شيء انني مقدم الخمور ؟؟ ... اكيد لا طبعا و اقول يا رب ارزقني بعمل افضل من هذا العمل .

و من كام يوم مشلكة اخري حصلت لي ... بعد ما ربنا اراد انني ارجع تاني لعملي في تايلاند لما جيت احجز علي مصر للطيران و الله و الله صعقت من اسعار التذاكر يا اخي مين يصدق ان اسعار التذكرة ذعابا و ايابا تتراوح ما بين 11 الف جنية الي 8000 جنية في حين انني كنت احجزها من شهرين بس ب 3800 الي 4000 جنية .... و الله حزنت و اضطريت انني ادور في الشركات العربية الأخري
احسن عروض الصراحه لقيتها كانت علي القطرية 4000 جنية و طيران الأتحاد ب 3750 جنية . ولاكنني هعاني من مشلكة الترازيت في الدوحه و انتظار 8 ساعات في الذهاب و 6 ساعات في الأياب .

و الله مالقيت حل اخر يتوافق مع امكانياتي غير كده ... بس يالله الحمد لله لي نصيب اجرب القطرية بس انا زعلان جدا اول مره في حياتي من مصر للطيران يعني الواحد عايز يشجع طيران بلده و بلده ترفضه ؟ ليه كده و لحساب مين الأسعار الفلكية دي ؟
و الله يا جماعه جربوا و روحوا موقع مصر للطيران و حطوا حجز القاهرة بانكوك شهر يوليو و اتفرجوا علي مهزلة الأسعار الخيالية .

ما عندي تعليق علي كل هذه السلبيات غير لنا الله و الله المطلع .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
diver_2010 غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 04:14 PM  
  مشاركة [ 10 ]
مهندس مدني

مهندس مدني

مشاهدة ملفه الشخصي

شي مقزز فعلا اخي
لكن انا اعرف بعض الشركات انا بقولل وهذا هو الواقع
الامارتية _ القطرية _ طيران الخليج _ الجزائرية وما ادري ايش كمان المفروض ما يكون فيه انا صراحن من يوم دريت انه فيها ذي الاشياء ما سرت اسافر عليها دوليا خايف على روحي والله .
لكن الحمدلله ان الخطوط الجوية العربية السعودية ما فيها لا خمر ولا لحم خنزيز ولا شي الحمدلله يا رب
تسلم اخي اللنسر القطري .. تحياتي لك

والله ياخوي هذا الحال ومانقدر نقول غير الله يهديهم وأنا خلاص قررت ما أسافر على الوجهات الأوروبية بطيران يقدم خمور بعد ما شفت الحقيقة !!

والله الموضوع أفرحني وأحزنني ..
أفرحني لأنك عدت بعد هذه الغيبة الطويلة وعدت بكتابة موضوع ساخن من مواضيعك ..
وأحزنني على حال بعض الشركات العربية الي عندها غاية الربح طغت على غاية إرضاء الله ؟!؟
ولكن لا حياة لمن تنادي يا أخي عبدالعزيز ومش هقولك غير بعد كدا في رحلات قادمة حاول تحجز على شركة تكون لا تقدم خمور والله المستعان يا كابتن ..
كل التحية إليك وإلى عودتك ..

تسلم أخوي محمد على ذووقك ووالله شئ محزن جدا يا محمد لكن شنسوي ؟؟

السلام عليكم,

والله ياخوي أنت الرد الي خلاني أستغرب جداً أنك ترضى تركب في طيارة تقدم عليها الخمور وتقول أنها حرية شخصية يا أخي من شروط كمال الدين طاعة أوامر الله واجتناب نواهيه !!
قديم 21-06-2011, 04:18 PM  
  مشاركة [ 11 ]
مهندس مدني

مهندس مدني

مشاهدة ملفه الشخصي

لا معلش اسمحلي هاذي ماهي بحرية شخصية, الحلال بين و الحرام بين
و الاخ المخمور اللي ذهب عقله من منطلق الحرية الشخصية ممكن يعتدي على أي من اخواتنا او ممكن يسوي شغب بالطائرة و يشكل خطر على الرحلة, و كم من حالة ليست ببعيدة حصلت و سببها المخمورين.
و أعود و أؤكد فوق كل ما ذكر و الأهم هو أن ذلك حرااااام تم تحريمة من رب العزة وبالتالي لا نقاش في الموضوع و انتهى.

و مشكور لصاحب الموضوع و جزاك الله خير على غيرتك على دينك و عروبتك.

كلامك على العين والراس ياغالي وتسلم على ردك على الأخ الفاضل وبارك الله فيك

الحمدلله على السلامه اخوي

اخوي ليكون الشركه الكويتية !!!!!!!

لان اهي تقلع الساعه 9

بس مستحيل الكويت فيها خمر لا على الطيران ولا على الارض ممنوع

الشركات الخليجية الي توزع الخمر

الامارات
الاتحاد
الخليج
القطرية
العمانية
وفلاي دبي
اعتقد طيران البحرين

والله أخوي أنا ما باقول عن الشركة الله يستر عليهم وخلاص اأظن الكل يعرف من هي الشركات التي تقدم هذه المحرمات ولكن اعتقد طيران البحرين وفلاي دبي لا يقمون خمور ولا حتى وجبات طعام ؟

لا اخوي غلط توزيع الخمور ليش احنا بس نخدمهم و نوفر لهم كل الي يبونه

هل سئلت نفسك اهم شنو سوو لنا !!! هل يقدمون القهوه الخليجية على الطائرات او التمور !!! او احد الحلوى العربية او اي طبخه يحبها المسلمون مافي !!!

ليش بس احنا نحترمهم ونضغط على عاداتنا وتقاليدنا واهم ولا على البال

كلامك جميل ويحترم وتسلم على المرور
قديم 21-06-2011, 04:21 PM  
  مشاركة [ 12 ]
مهندس مدني

مهندس مدني

مشاهدة ملفه الشخصي

يا رجال أنا ما اتكلم عني أنا بس انا أتكلم عن كل مسافر مسلم يخاف الله هل يرضى بأن يسلك طريق سفر ولا يعرف هل يصل أم يتوفاه الله وتقولي ببساطة فعلا أنا كنت متوقع بعض الأعضاء أن يردو بهذ الشكل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

والله يا جماعه انا نفسي واجهت هذه المشلكة بل في العمل ايضا .. لما القطرية او الأماراتية تعمل اعلان عن وظيفة مضيف جوي اروح اقدم يقوللي يشترط تقيم الخمور .. اقوله يا اخي انا بصللي حرام عليك ازاي تجبرني علي شيء محرم علينا .. يقوللي هيا دي شروطنا يا فندم ... اتوكل علي الله و انا بجد محبط اكيد لن اقبلها و اخد اوراقي و امشي و اقول حسبنا الله و نعم الوكيل .. يعني لو الطائرة سقطت بينا في الجو يكون اخر شيء انني مقدم الخمور ؟؟ ... اكيد لا طبعا و اقول يا رب ارزقني بعمل افضل من هذا العمل .

و من كام يوم مشلكة اخري حصلت لي ... بعد ما ربنا اراد انني ارجع تاني لعملي في تايلاند لما جيت احجز علي مصر للطيران و الله و الله صعقت من اسعار التذاكر يا اخي مين يصدق ان اسعار التذكرة ذعابا و ايابا تتراوح ما بين 11 الف جنية الي 8000 جنية في حين انني كنت احجزها من شهرين بس ب 3800 الي 4000 جنية .... و الله حزنت و اضطريت انني ادور في الشركات العربية الأخري
احسن عروض الصراحه لقيتها كانت علي القطرية 4000 جنية و طيران الأتحاد ب 3750 جنية . ولاكنني هعاني من مشلكة الترازيت في الدوحه و انتظار 8 ساعات في الذهاب و 6 ساعات في الأياب .

و الله مالقيت حل اخر يتوافق مع امكانياتي غير كده ... بس يالله الحمد لله لي نصيب اجرب القطرية بس انا زعلان جدا اول مره في حياتي من مصر للطيران يعني الواحد عايز يشجع طيران بلده و بلده ترفضه ؟ ليه كده و لحساب مين الأسعار الفلكية دي ؟
و الله يا جماعه جربوا و روحوا موقع مصر للطيران و حطوا حجز القاهرة بانكوك شهر يوليو و اتفرجوا علي مهزلة الأسعار الخيالية .

ما عندي تعليق علي كل هذه السلبيات غير لنا الله و الله المطلع .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

الله المستعان أخوي وأكيد معظم الشركات أسعارها ترفع في هذي الفترة الصيفية وأيضا خط بانكوك خط مرغوب من قبل مسافرين كثر
تسلم يالحبيب
قديم 21-06-2011, 04:52 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية الفكر المبدع
الفكر المبدع الفكر المبدع غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 54
تم شكره 21 مرة في 15 مشاركة
الفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقدير
الفكر المبدع الفكر المبدع غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الفكر المبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 54
تم شكره 21 مرة في 15 مشاركة
الفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقدير

الصراحة هذي مشكلة في بعض الخطوط
ومرة من المرات واحد اعرفه سافر عبر احد الخطوط على اساس انها رخيصة قليلا ولكنه تضايق من هذي الاشياء وحرم انه يزيد يسافر بها!!
لكن الله يعيننا على خطوطنا
(بعضها وليس كلها)
التوقيع  الفكر المبدع
الحمد لله على السلامة ، أتمنى تشاهدون تقرير رحلتي

الفكر المبدع غير متواجد حالياً  
قديم 21-06-2011, 06:36 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
Trainee Pilot in the UK

مشاهدة أوسمتي

Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي

كلامك على العين والراس ياغالي وتسلم على ردك على الأخ الفاضل وبارك الله فيك

والله أخوي أنا ما باقول عن الشركة الله يستر عليهم وخلاص اأظن الكل يعرف من هي الشركات التي تقدم هذه المحرمات ولكن اعتقد طيران البحرين وفلاي دبي لا يقمون خمور ولا حتى وجبات طعام ؟

كلامك جميل ويحترم وتسلم على المرور

ومنو يقولك فلاي دبي ما تقدم خموور ههاي اخر رحله لي قبل سبوعين تقريبا شفت الخمر بالمنيو مالهم ورخيص حيل وقام احد المواطنين بشراء الخمر وسكر اهو بالطياره من دبي لي الكويت ويوم وصلنا الكويت ولا الحبيب شاري له ابطول حق السهره بالبيت هههههههههههههه صادوه المضيفين يقولون له ممنوع تدخلها الكويت وهو فاقد الوعي وصار مشاكل بين المضيفين والمواطن قدام عيني و هل المواطن معاه ربعه ربعه انحاشو وخلوه بالطياره و جت الشرطه و امسكته
قديم 21-06-2011, 09:15 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

يا ألله

أول شي أخوي الحمد لله على سلامتك ونورت المنتدى

سواء الامارات الاتحاد الخليج القطرية العمانية فلاي دبي أو غيراها من الشركات الخ ..

العربية تقدم خمور هذا لا أنا ولا إنت ولا أنتم مذنبون فيه

أنا إذا تبون الصراحة كثرة نقاشنا حول موضوع الخمور يجيب المرض والضيق

هذا الموضوع ولا ألف مرة تناقشنا فية نختلف ونتضارب وفي الأخير لا حياة لمن تنادي

معليش إسمحلي أخوي النسر القطري ، أنا أدري إنك قاعد تشكوا من موقف معين على رحلة

لكن ألف شخص غيرك صادهم نفس الموقف ويمكن أكبر من ذالك وتصل أحياناً للمشاجرات

الأن إحنا علينا التعامل مع الواقع ، الواقع يقول الخمور موضوع روتيني لشركات الطيران

يعني لا هو موضوع غريب أول مرة نسمع فيه أو شيء عجيب وملفت للإنتباة

أنا مقدر ومع الكل في موضوع حرام وحلال مايجوز وكل هذا النقاش

لكن رسالتي إحنا ما نقعد هني نتذابح ونقاش حاد ونفتي وفي الأخير لا يحرك ساكناً

لاحياة لمن تنادي ، ليس نحن المذنبون

هناك مسؤولين هم الواجهة الإولى لمثل هذه المواضيع

للـ أسف هذا الواقع لتصبح شركة الطيران ذو سمعة ومرتبة عالية

لابد من إتاحة جميع الخيارات للمسافر ومواكبة المتطلبات للنجاح

وأظن تقديم المشروبات بـ أنواعها أحد هذه الخيارات للـ أسف

ياجماعة الي أبي أقوله بـ إختصار ليه متى إحنا بنذكر موضوع الخمور وكأن شيء أول مره

نعلم به ونستغرب منه ، ونتناقش فيه ومانطلع إلا بـ إختلاف وجهات نظر

والمشكلة لن يحرك ساكناً

النسر القطري الحمد لله على سلامتك أهم شيء

وإرضى بالواقع لأن هذا هو الواقع

أهم شيء إحنا شنو من داخلنا شنو أخلاقنا كيف

والباقي المسؤولين عن ذالك هم المحاسبون

الله كريم

التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2011, 01:13 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA

فعلا شئ مخجل ومؤسف
نقدم لهم الخمور والتسهيلات في المطارات واستخراج التأشيرات !!!
وفي المقابل
يقدمون لنا خدمة جوية اقل من عاديه على شركاتهم ومرمطه في مطاراتهم وتفتيش عشوائي ويكرهونك الساعه اللي جيتهم
ويطلبون بصماتك وبصمات عينك وفصيلة دم جدتك اللي توفت وانت ماخلقت على هالدنيا

عموما ياصاحبي كاتب الموضوع لا تتضايق ولا شئ هذا هم شركاتنا وشلون يعجبون الاوربيين والاجانب
وانت مضطر للسفر على هذه الشركة عليك من نفسك بأذكارك ودعاء ربك وكرهك لهذا المنكر لانه شئ صار مفروض علينا نتعايش معه

تحياتي لك وللاخوان اللي شاركوا بارائهم الخيره*
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2011, 05:40 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية AirlinerJet
AirlinerJet AirlinerJet غير متواجد حالياً
Love Jets

شكر غيره: 247
تم شكره 47 مرة في 27 مشاركة
AirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقدير
AirlinerJet AirlinerJet غير متواجد حالياً
Love Jets

الصورة الرمزية AirlinerJet

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 247
تم شكره 47 مرة في 27 مشاركة
AirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقدير

معلومة أخي الكريم .. النسر القطري ..

يجوز لك شرعا ً التحذير من الشركات التي تفعل ذلك .. ولا حرج ..

رفع الله قدرك و أثابك الخير على غيرتك على دينك ..
AirlinerJet غير متواجد حالياً  
قديم 24-06-2011, 12:47 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية ṀǾĦṀṀĘĐ 777
ṀǾĦṀṀĘĐ 777 ṀǾĦṀṀĘĐ 777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

ṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقدير
ṀǾĦṀṀĘĐ 777 ṀǾĦṀṀĘĐ 777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية ṀǾĦṀṀĘĐ 777

مشاهدة ملفه الشخصي
ṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقديرṀǾĦṀṀĘĐ 777 يستحق الثقة والتقدير

اخوي احنا مسلمين ومعروف ان الخمر وماشابه حراام ليش يقدمون من الاساس المفروض يقدمون اكلات خليجيه عربيه معروفه ليش نقدم مايشتهون وحنا عارفين انه حرام هينا السؤال
التوقيع  ṀǾĦṀṀĘĐ 777
سآنقطع عن المنتدى لفتره

استودعتكم الله
ṀǾĦṀṀĘĐ 777 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion