السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني ) - :: Flying Way ::

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-04-2008, 03:05 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية لومى
لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member
 
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member


الصورة الرمزية لومى

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران
Talking السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

اتمنى يكون الدرس الاول نال القبول



الدرس الثاني في السلامة الطبية

او


FIRST AID



AIRSICKNESS
الدوخة او الدوار

وهو عرض شائع جدا في مجال الطيران نظرا للتغيرات
التي يتعرض لها الباسنجر

ولكن ماهي اعراض الدوخة او الدوار هل هي مجرد شعور بالدوار
وماهي الطريقه الطبية الصحيحة في التعامل معها

ككابين كروو


ونقوول بسم الله



SYMPTOMS

الاعراض

1ـ PALLOR الشحوب

2ـ SWEATING التعرق

3ـ VOMITING القئ

4ـ NAUSEA الغثيان

5ـ DIZZINESS دوار او دوخة


TREATMENT
العلاج

1ـ تحريك المصاب من مكانه الى وسط الكبينة اذا امكن ذلك

2ـ ارجاع الكرسي للمصاب الي وضعه الكامل للخلف

3ـ فتح الهواية

4ـ طمن الضحية واحرص على كونه مرتاحااا

5ـ تزويد المصاب بكيس القئ




ملحوظة هامة جداااا : نلاحظ اهمية الجانب النفسي في السلامة الطبية
وسوف يرد هذا الشرط في كل الحالات والاعراض

بالطبع اي مضيف او مضيفه محترف لهذا الجانب ويحسن التصرف في مثل هذة المواقف

اتمنى لكم ولكن التوفيق

وكما يقول المثل :

مثل لومي طبعاا

اذا طاب الجانب النفسي طاب الجانب العضوي



خخخخخخخخخخخخخخ


وتابعووونااااا مع الدرس الثالث ان شاء الله







لومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ لومى على المشاركة المفيدة:
معتز الليبي (27-12-2012), هيام الماطري (07-07-2014)
قديم 02-04-2008, 06:35 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طبعي مزاجي
طبعي مزاجي طبعي مزاجي غير متواجد حالياً
روحي بلقاك أتفز فزة حمامه
 
تاريخ التسجيل: 14 - 03 - 2008
الدولة: الزين نجدي - الرياض
المشاركات: 156
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 389
طبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقدير
طبعي مزاجي طبعي مزاجي غير متواجد حالياً
روحي بلقاك أتفز فزة حمامه


الصورة الرمزية طبعي مزاجي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 03 - 2008
الدولة: الزين نجدي - الرياض
المشاركات: 156
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 389
طبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقديرطبعي مزاجي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

الف شكر على الموضوع الاكثر من رائع الله يعطيك العافيه
التوقيع  طبعي مزاجي

يارب ترحم امي وتسكنها فسيح جناتك وتصبرني وطول لي بعمر ابوي
طبعي مزاجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 10:55 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA
 
تاريخ التسجيل: 28 - 02 - 2007
الدولة: New Zealand
المشاركات: 4,063
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1410
A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA


الصورة الرمزية A.T.M.Pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 02 - 2007
الدولة: New Zealand
المشاركات: 4,063
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1410
A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

يعطيك العافية عزيزتي لومى على الدروس الرائعة و المفيدة
و سلمت يمينك يالغالية
تحياتي لكي عزيزتي لومى
التوقيع  A.T.M.Pilot
{ دقـــات قـلـب الـمرء قائـلـــة لــه *** إن الحيـــاة دقـائــق و ثوانــي }
{ فارفع لنـفسـك قبل موتك ذكرها *** فالذكـر للإنـســـان عمـر ثـانـي }
A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 11:14 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية شهاب الجزيرة
شهاب الجزيرة شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

 
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2006
الدولة: شبكة خط الطيران
المشاركات: 7,348
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4956
شهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقدير
شهاب الجزيرة شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة



الصورة الرمزية شهاب الجزيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2006
الدولة: شبكة خط الطيران
المشاركات: 7,348
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4956
شهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقديرشهاب الجزيرة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

درس رائع ويعطيك العافية

بالتوفيق لك

وننتظر جديدك
التوقيع  شهاب الجزيرة





شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 12:29 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية لومى
لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member
 
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member


الصورة الرمزية لومى

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران
Talking رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

الله يسلمكم لي يااارب




والاروع مشاركتكم

الله لا يحرمني منهااا

اهم حاجة عندي تكون الفائدة عمت
والمعلومة وصلت



التوقيع  لومى

التوقيع اكبر من اللازم-الحجم المناسب هو 550 بيكسل * 250 بيكسل
لومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 04:05 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
 
تاريخ التسجيل: 09 - 02 - 2007
الدولة: جنة خيالي
العمر: 41
المشاركات: 6,540
شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4973
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة


الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 02 - 2007
الدولة: جنة خيالي
العمر: 41
المشاركات: 6,540
شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4973
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

معلومات شيقة يالومي لك كل التحية اختي ,,
التوقيع  Sr.Flight Attendant

لايسمح بنقل او نسخ مواضيعي والاستفادة منها تجارياً بأي حال من الاحوال
Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 05:08 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية لومى
لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member
 
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

لومى لومى غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member


الصورة الرمزية لومى

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 10 - 2007
المشاركات: 444
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 304
لومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيرانلومى نجم متميز في خط الطيران
Talking رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

معلومات شيقة يالومي لك كل التحية اختي ,,


ولك مني احلى تحية يا كابتن

شرفنااا تعليقكم الكريم











لومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 05:14 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية miss morocco
miss morocco miss morocco غير متواجد حالياً
.. كبار الشخصيات ..
.::مشرفة سابقة::.
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2007
الدولة: بأحلامي
المشاركات: 3,420
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1149
miss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقدير
miss morocco miss morocco غير متواجد حالياً
.. كبار الشخصيات ..
.::مشرفة سابقة::.


الصورة الرمزية miss morocco

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2007
الدولة: بأحلامي
المشاركات: 3,420
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1149
miss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقديرmiss morocco يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

تسلمين لومى
بانتظار الدرس القادم
تحياتي
التوقيع  miss morocco

ان طلبت الغلا قلت الغلا جاك وان سكنت الخفوق قال البيت بيتك
بين فرحة لقاك وهم فرقاك
تذكرت جرح ولا نسيتك
قمت اخيلك هنا وهناك وين ترحل بي النظرات لقيتك
يا رجى العمر لوحفتك الاشواك ليتك اول طريق الحب ليتك
miss morocco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 08:02 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية Shahrazan
Shahrazan Shahrazan غير متواجد حالياً
Corporate
Flight Attendant
 
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2007
الدولة: cairo
المشاركات: 4,692
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2907
Shahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Shahrazan Shahrazan غير متواجد حالياً
Corporate
Flight Attendant


الصورة الرمزية Shahrazan

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2007
الدولة: cairo
المشاركات: 4,692
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2907
Shahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقديرShahrazan يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

احلى مواضيع
التوقيع  Shahrazan

Shahrazan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 09:49 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية gogoo
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][
 
تاريخ التسجيل: 06 - 12 - 2007
الدولة: ام الدنيا
العمر: 31
المشاركات: 4,757
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6319
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
gogoo gogoo غير متواجد حالياً
][ مشرفة سابقة ][
][ الضيافة الجوية وسلامة المقصورة][


الصورة الرمزية gogoo

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 12 - 2007
الدولة: ام الدنيا
العمر: 31
المشاركات: 4,757
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6319
gogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقديرgogoo يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

مشكوووووووووووووووورة يا لومي الصراحة درس مفيد جدااااااااااااااااااااااااااااا
التوقيع  gogoo
gogoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 01:42 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية hooma
hooma hooma غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2007
الدولة: مصر
العمر: 33
المشاركات: 137
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 589
hooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hooma
hooma hooma غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية hooma

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2007
الدولة: مصر
العمر: 33
المشاركات: 137
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 589
hooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقديرhooma يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hooma
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

جزاك الله كل خير يالومي وادام الله علينا نعمه الصحه والعافيه
ولكم كل تحيلتي
التوقيع  hooma
لاتعتقد ان صمتي ضعفا ولكن كل مافي الامر
ان مايدور حولي لايستحق الكلام
hooma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 04:29 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية yasmin.ragheb
yasmin.ragheb yasmin.ragheb غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member
 
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2007
الدولة: cairo
المشاركات: 256
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 257
yasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقة
yasmin.ragheb yasmin.ragheb غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member


الصورة الرمزية yasmin.ragheb

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2007
الدولة: cairo
المشاركات: 256
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 257
yasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقةyasmin.ragheb يستحق الثقة
افتراضي رد: السلامة الطبية على متن الطائرة (الدرس الثاني )

ميرسى ياقمر تسلم ايدك ع المواضيع
الجميله والمفيدة
التوقيع  yasmin.ragheb
yasmin.ragheb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2014, 11:47 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية مضيفة-جوية
مضيفة-جوية مضيفة-جوية غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 12 - 2014
الدولة: الاردن _عمان
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
مضيفة-جوية مازال في بداية الطريق
مضيفة-جوية مضيفة-جوية غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


الصورة الرمزية مضيفة-جوية

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 12 - 2014
الدولة: الاردن _عمان
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
مضيفة-جوية مازال في بداية الطريق
افتراضي

يعطيك العافيه ... استفدت من دورسك كثير ...
مضيفة-جوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبو, الثاني, الدرس, السلامة, الطائرة, الطبية, على
][ .. دروس الضيافة الجوية وسلامة المقصورة .. ][


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرس الأول || تعلم اماديوس samo نظام اماديوس Amadeus System 56 19-01-2021 04:09 PM
تعلم الانجليزية من البداية حتى الاحتراف (كورس الجامعة الامريكية) PRINCESS OF FLYINGWAY قسم English Council 21 31-10-2013 10:24 PM
تم إنزال الدرس الثاني من دروس التسعير اليدوية ضمن الدرس الأول Sir.Sam نظم الحجوزات الالية لوكلاء السياحة و السفر 0 21-10-2008 03:31 AM
معركة المطارات عاشق السيارات القسم العام 1 01-04-2007 02:25 PM


الساعة الآن 06:56 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020