إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية - :: Flying Way ::


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-07-2011, 11:19 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية nice mechanic
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint


الصورة الرمزية nice mechanic

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
افتراضي إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

القاهرة – د.ب.أ:
نشب حريق في كابينة القيادة بطائرة ركاب مصرية اليوم الجمعة بسبب ماس كهربائي حيث جرى السيطرة على الحريق بعد إجلاء 300 راكب كانوا على متن الطائرة.
وذكرت مصادر مسئولة بمطار القاهرة الدولي انه "أثناء استعداد قائد الطائرة المصرية طراز بوينج 777 للإقلاع برحلته رقم667 إلى جدة، فوجئ بحدوث حريق في الكابينة فقام بإشراف طاقمها بإنزال ركابها وعددهم 300 معتمر إلي صالة الترانزيت"، وأضافت المصادر أن قوات الإطفاء بدأت في التعامل مع الحريق.

https://www.alriyadh.com/net/article/654856
nice mechanic غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 11:57 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية abu-abdullah
abu-abdullah abu-abdullah غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 05 - 09 - 2010
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 160
شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 163
abu-abdullah مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abu-abdullah
abu-abdullah abu-abdullah غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية abu-abdullah

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 05 - 09 - 2010
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 160
شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 163
abu-abdullah مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abu-abdullah
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الحمدلله على سلامتهم
وشكرا لك على نقل الخبر
abu-abdullah غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 12:07 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية nice mechanic
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint


الصورة الرمزية nice mechanic

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الحمدلله على سلامتهم


وشكرا لك على نقل الخبر

الله يسلمك
وشكرا على مرورك
nice mechanic غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 02:04 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Saif Qahtan
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2007
الدولة: RY-KH
المشاركات: 1,818
شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2291
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
Saif Qahtan Saif Qahtan غير متواجد حالياً
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي


الصورة الرمزية Saif Qahtan

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2007
الدولة: RY-KH
المشاركات: 1,818
شكر غيره: 13
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2291
Saif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقديرSaif Qahtan يستحق الثقة والتقدير
افتراضي تطويق حريق شب في طائرة مصرية كانت ستقلع من القاهرة إلى جدة

إخلاء 250 راكبا صعدوا إليها.. وتوفير طائرة بديلة للمسافرين
تطويق حريق شب في طائرة مصرية كانت ستقلع من القاهرة إلى جدة

سبق - متابعة: طوق الدفاع المدني المصري اليوم، حريقا شب في طائرة تابعة لشركة مصر للطيران كان من المقرر إقلاعها من مطار القاهرة إلى محافظة جدة. وكان قد أخلي 250 راكبا صعدوا إلى الطائرة في وقت سابق. ولاحقا، مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي اللواء صلاح زيادة بتفقد الطائرة التي احترقت كابينة القيادة بها أثناء تشغيلها. وصرح زيادة أن قائد الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة رحلة رقم 667 من مطار رقم 3 عند قيامه بتشغيلها، تمهيدا للإقلاع سمع صوتا غير مألوف وفجأة اندلعت النيران من جانب الطائرة فحاول إطفاءها لكنه لم يستطع، فطلب قوات الدفاع المدني بالمطار والتي سارعت للطائرة على الفور، وتمكنت من السيطرة على الحريق في أقل من 25 دقيقة.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المسؤول المصري قوله إن "رجال الدفاع المدني استطاعوا إنزال الركاب الذين كانوا بالطائرة وعددهم حوالي 250 راكبا، فيما كان باقي الركاب يصعدون، وتم ذلك بسلام، ولم يصب أحد بسوء إلا سبعة من الدفاع المدني أصيبوا باختناقات بسيطة وتم إسعافهم فى الحال"، موضحا أن التلفيات انحصرت فقط في كابينة القيادة وحدثت فجوة في جسم الطائرة بسبب الحريق، فيما امتد الدخان إلى ممر الطائرة، ولكن لم يحدث به أي حريق. وأوضح مدير أمن المطار أن مهندسي السلامة الجوية يقومون الآن بفحص الطائرة لإعداد تقرير عن سبب الحادث الذي يرجح أن يكون بسبب ماس كهربائي. من ناحية أخرى، قامت شركة مصر للطيران، بتوفير طائرة بديلة لراغبي السفر إلى جدة.


https://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=27764


تحياتي .. والحمد لله على سلامة الركاب
التوقيع  Saif Qahtan
Saudi Aramco
The largest Oil Company In The World
Saif Qahtan غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 02:16 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
 
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2007
المشاركات: 7,460
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16710
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER


الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2007
المشاركات: 7,460
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16710
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

ايش قصة الحوادث في هذا الشهر
لا حول ولا قوة الا بالله
حمد لله على سلامتهم
شكرا لك عزيزي على نقلك الخبر
تحياتي
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 04:59 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية الطيار فيصل
الطيار فيصل الطيار فيصل غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 21 - 09 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 476
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 648
الطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقدير
الطيار فيصل الطيار فيصل غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية الطيار فيصل

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 09 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 476
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 648
الطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقديرالطيار فيصل يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

اولا الحمد لله على سلامة الركاب

ثانيا يا ليت احد يفيدنا بنوع الطائرة
التوقيع  الطيار فيصل
الطيار فيصل غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 05:10 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية dahab
dahab dahab غير متواجد حالياً
عاشق Bouing 777
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 156
dahab مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dahab
dahab dahab غير متواجد حالياً
عاشق Bouing 777


الصورة الرمزية dahab

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 156
dahab مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى dahab
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الحمد لله ربنا ستر وماحصلتش في الجو بس ما هو سبب هذا الحريق ؟
dahab غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 08:18 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية يسور سوريا
يسور سوريا يسور سوريا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 28 - 07 - 2010
الدولة: سوريا
العمر: 28
المشاركات: 592
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 2602
يسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقدير
يسور سوريا يسور سوريا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية يسور سوريا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 07 - 2010
الدولة: سوريا
العمر: 28
المشاركات: 592
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 2602
يسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقديريسور سوريا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الحمدالله على سلامتهم ومشكور على نقل الخبر
يسور سوريا غير متواجد حالياً  
قديم 29-07-2011, 10:07 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية nice mechanic
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
nice mechanic nice mechanic غير متواجد حالياً
A320 & E190 Line maint


الصورة الرمزية nice mechanic

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2011
الدولة: ALRiyadh
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 408
nice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقديرnice mechanic يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

"أثناء استعداد قائد الطائرة المصرية طراز بوينج 777 للإقلاع برحلته رقم667 إلى جدة،

بوينق 777 اخوي
nice mechanic غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 05:44 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية


شكراً على النقل والحمدلله على السلامة
الطائرة التي تعرضت للحادث تسجيلها
SU-GBP (نفرتيتي)

وأصيب 5 خمسة ركاب بجروح بسيطة أثناء إخلاء الطائرة، وسبعة من رجال الدفاع المدني بسبب استنشاق الدخان


الطائرة البديلة تسجيلها


SU-GBR

ووصلت إلى جدة بعد تأخير أربعة ساعات ونصف

التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 10:50 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية م.عمرو
م.عمرو م.عمرو غير متواجد حالياً
عاشق مصر للطيران
 
تاريخ التسجيل: 30 - 09 - 2007
الدولة: مطار القاهرة الدولي
العمر: 44
المشاركات: 126
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 195
م.عمرو مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى م.عمرو إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى م.عمرو
م.عمرو م.عمرو غير متواجد حالياً
عاشق مصر للطيران


الصورة الرمزية م.عمرو

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 09 - 2007
الدولة: مطار القاهرة الدولي
العمر: 44
المشاركات: 126
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 195
م.عمرو مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى م.عمرو إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى م.عمرو
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الغريب في الأمر أن كابتن الطائرة والمضيفين قاموا بترك أماكنهم وهربوا إلى خارج الطائرة مع بدئ الحريق ولم يقم أحدهم بمساعدة الركاب للخروج من الطائرة كما هو متعارف عليه في القوانين، بل قام الزملاء في الدفاع المدني والإرشاد الأرضي بإخلاء الطائرة وإسعاف حالات الاختناق التي حدثت للبعض

هذه صورة للطائرة وقد أحدث الحريق فجوة في جسم الطائرة




وهذا فيديو قام أحد الزملاء في الخدمات الأرضي بتصوير عملية إطفاء الحريق

م.عمرو غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 11:44 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية نصف الدنيا
نصف الدنيا نصف الدنيا غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 09 - 04 - 2007
العمر: 45
المشاركات: 422
شكر غيره: 1
تم شكره 211 مرة في 122 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
نصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these parts
نصف الدنيا نصف الدنيا غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية نصف الدنيا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 04 - 2007
العمر: 45
المشاركات: 422
شكر غيره: 1
تم شكره 211 مرة في 122 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
نصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these parts
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

الغريب في الأمر أن كابتن الطائرة والمضيفين قاموا بترك أماكنهم وهربوا إلى خارج الطائرة مع بدئ الحريق ولم يقم أحدهم بمساعدة الركاب للخروج >> ههههههه الله يرحمك يا الخويطر الى مات في الكبينه التريستار 1011 وكان بيده الخروج لكن اتعليمات تمنع خروج الطاقم قبل الركاب مهما كااااانت الضروف . لكن الاخوان في مصر للطيران يتبعون قولت نفسي ثم والدي خخخخخ عموما الحمد الله على السلامة للجميع
نصف الدنيا غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 12:11 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
 
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 37
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22786
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية


الصورة الرمزية مواطن كويتي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 37
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22786
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

السلام عليكم
الله قدر و لطف و الحمد لله أن المسافرين بخير
يجب فتح تحقيق بخصوص الحادث و خصوصا فيما يخص ترك طاقم الطائره الركاب قبل أن يخرجوهم
بجد الحريق ما كان بالهين و أحدث ضررا جسيما بالطائره
كل الشكر للأخوان الذين نقلوا الخبر و لكل من غطوه من داخل المطار خصوصا المهندس عمرو
تحياتي و احترامي
مواطن كويتي غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 12:39 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية ms077
ms077 ms077 غير متواجد حالياً
إستمتع بالسما
 
تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2008
المشاركات: 264
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 437
ms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقدير
ms077 ms077 غير متواجد حالياً
إستمتع بالسما


الصورة الرمزية ms077

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2008
المشاركات: 264
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 437
ms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقديرms077 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا كريما كثيرا مبارك فيه

اليادة الأفاضل حرصا علي عدم اتهام أحد من غير علم.... رجاء قراءة الخبر جيدا حيث يقول:-

" فقام بإشراف طاقمها بإنزال ركابها وعددهم 300 معتمر إلي صالة الترانزيت"

وقاني الله وإياكم كل سوء إخواني الأعزاء

خالص تحياتي
ms077 غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 12:40 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

اولا الحمد لله على سلامة الجميع
ثم ان خروج الطاقم دون الركاب يعتبر فضيحة كبيره صحيح المثل يقول ياروح مابعدك روح لكن الركاب امانه في اعناق الطاقم والحمد لله على لطفه بالركاب
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2011, 02:36 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية Eng.Mohammed Alaa
Eng.Mohammed Alaa Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
 
تاريخ التسجيل: 30 - 06 - 2009
الدولة: KINGDOM OF BAHRAIN
المشاركات: 201
شكر غيره: 38
تم شكره 59 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 180
Eng.Mohammed Alaa يستحق التميز
Eng.Mohammed Alaa Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول


الصورة الرمزية Eng.Mohammed Alaa

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 06 - 2009
الدولة: KINGDOM OF BAHRAIN
المشاركات: 201
شكر غيره: 38
تم شكره 59 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 180
Eng.Mohammed Alaa يستحق التميز
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية

اخوي نصف الدنيا ما مصدرك من هذا الخبر .... لا تتهم احدا بشئ انت لا تعرفه ... شكرا
Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً  
قديم 31-07-2011, 03:04 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية
 
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16974
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية


الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16974
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إنقاذ 300 راكب بعد نشوب حريق في طائرة مصرية





(AirArabia) غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرة مصر للطيران تنجو من حادث تصادم مع لوفتهانزا في مطار نيويورك wahby2009 المقالات الصحفية Rumours &News 32 06-07-2011 05:59 PM
حريق يجبر طائرة تابعة للخطوط السعودية على الهبوط في أثينا محمد97 المقالات الصحفية Rumours &News 14 15-04-2011 11:46 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM


الساعة الآن 12:46 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2023

 
Copyright FlyingWay © 2020