قديم 23-08-2010, 08:50 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
KUWAIT ATC KUWAIT ATC غير متواجد حالياً
الاعضاء

الصورة الرمزية KUWAIT ATC

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقديرKUWAIT ATC يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT ATC
افتراضي بعض الأسئله والآراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض الاسئله اولا:

1-الحين انا بإذن الله راح ادرس طيران في اكسفورد.....يعني راح اخلص واكون معاي احسن شهاده عالميه علما اتوقع :)

لكن بعد ما اخلص مين راح ياخذني؟ وشلون طريقه؟

يعني انا فتشت في جميع شركاات الطيران....الكل يطلب طيارين مع 5000 ساعه وعلى طياره معينه

لكن انا شنو اسوي :redcart:؟

انا سمعت انه تقريبا كل الشركاات تسوي عقوود احتكاار على الطيارين المبتدئين....هل حقا موجود مثل هذا النوع من العقود؟......واذا كان موجود هل لما اخلص من اكسفورد وانا كويتي الشركات غير الكويتيه راح تاخذني؟؟

وايضا عندي رآي.......هو في جميع الاختصاصات الاخرى....لكي يأخذ الخريج الخبره.....بامكانه العمل تطوعيا.....يعني مايستلم معااش

هل هذا نوع موجود في الطيراان؟......ولو موموجود هل تتوقعون انه ممكن يكون ناجح لو تم اقتراحه على الشركاات؟؟:iconloli:
التوقيع  KUWAIT ATC
Qatar airways Cadet
KUWAIT ATC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2010, 11:45 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية حسام billiard
حسام billiard حسام billiard غير متواجد حالياً
feel fun

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
حسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حسام billiard
حسام billiard حسام billiard غير متواجد حالياً
feel fun

الصورة الرمزية حسام billiard

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
حسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقديرحسام billiard يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حسام billiard
افتراضي رد: بعض الأسئله والآراء

اهلين كابتن كل عام وانت بخير
فعلا اصبحت الشركات تتطالب ساعات كثيره وهذا كذا يحبط البعض والقابلين على دراسة الطيران
بما انك حتأخذ رخصة اوروبية jaa شي طيب ممتاز يعني عليك بالصبر او تحاول تتغرب وتوظف في اوروبا.تجمع ساعات ترجع الكويت يكون عندك ساعات.
انتا الأن ادرس والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى.ماتتدري ايش يصير في المستقبل ممكن في الكويت
تتغير الاحوال.
هذا موضوع للأثري يفيدك كثير
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=83294
تحياتي حسام

حسام billiard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
أكاديميات ومدارس الطيران Academic School