قديم 16-11-2011, 04:08 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير

ارجو على الاقل ان تحترم الشباب المصرى الذى قد قام و حاول صناعة طائرة حتى ولو لم تكن محلية الصنع و انا لن ابدى اى راى على تعليقك لأن هذا حرية شخصية و لكن اتمنى ان تبدى القليل من الاحترام فى مشاركتك
تقبل مرورى

اخي الكريم : يا رب عايز ابقى طيار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الرجاء قليل من التروي والحكمه

الأخ esgh

لم ينطق بكلمه واحده تشير الى تقليل الأحترام ..واذا انا غلطان ارجوا ان توضح لي اين هو عدم الأحترام

هو عرض وجهة نظر وطلب شي متعارف عليه هنا وهو عرض تفاصيل المشروع

مثل اي مشروع في المنتدى ...

وقد راجعت رده ...ولم اجد اي شي يستدعي هذا الرد الغير مناسب من حضرتك

لا تتصور ان اقف مع شخص ضد شخص لأنه سعودي ابدا والله انا مع الحق ان شاء الله قدر ما استطيع ..

والأخ esgh لم يتعرض الى اي مصري ..ولا احد يرضى بان يتعدى احد على اخيه العربي ابدا ...ولا نريد ان نحول الموضوع الى سياسه وتفرقه بين الأخوان ...بسبب سوء فهم..يكفينا ماهو حاصل الآن .. ويكفي ان هذه الرياضه تجمعنا الآن تحت سقف واحد كعرب ..

وهو تكلم عن المشروع فقط ومن حقه وحق اي مشاهد ان يسال او يبدي وجهة نظره بخصوص اي موضوع مطروح هنا ..ومن حق صاحب الموضوع الرد عليه .

ارجوا احسان الظن بالأخرين .

التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً