قديم 15-12-2011, 10:07 PM  
  مشاركة [ 35 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير

جد امرك غريب ما السموم التي ابثها في اني محتاج لطياره تحمل وزن لايتجاوز الكيلو ويفضل ان تبتعد لمسافه اثنين كيلو
بس ان شا الله ما يكون قصدك اني بدي اهرب الممنوعات فيها
لاحول ولا قوة الا بالله
بديش اكثر كلامك بس الله اعلم بقصدي وهدفي من السوال

الاخ المشرف يرجي التواصل معي عالخاص كي اوضح لك هدفي وبوركتم

يا اخي لا تتواصل معي على الخاص ...اذا عندك اي ملاحظه او توضيح توجه لقسم الشكاوى والاقتراحات ...

الشي الثاني انا عارف انك مش رح تهرب ممنوعات ....وعارف ايش هدفك تمام التمام ..

مروا علينا كثيرين قبلك ...

ورجائي لا اريد ايه ردود او نقاش هنا خارج عن موضوع الأخ ابوزياد ...

اي رد خارج الموضوع سيحذف
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس