قديم 18-12-2008, 09:45 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: وش رايكم نصمم طائره من الصفر ونعرف كيف تتم العمليه؟؟؟تعالوا

معني كده ان من الملف ده اقدر اغير في الماقاسات وهو يحسب الباقي

بالضبط هو كده ......الله ينور
اصلي انا عاوز اصمم طياره تكون صغيره وخفيفه الوزن لأني راح استخدم الموتور الخاص بالهارد وهعملها من الفلين ؟
هل تصلح هذه الحسابات للطياره اللي نفسي فيها ؟؟

هناك مشكله بالنسبه لوضعك ؟؟؟؟؟؟؟

الا وهي ان البرنامج مصمم لعمل طائرات حسب مقاسات المحركات ذات الوقود السائل ..
ويعتبر اختيار مقاس المحرك في البرنامج هو المفتاح الرئيسي في كل العمليه....

واصغر محرك يمكن اختياره من البرنامج هو 10.cc هو للطائرات التي يكون وزنها حوالي 800 غرام وهذا اقل وزن يمكنك اختياره من البرنامج ..
.........................

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً