قديم 21-03-2010, 12:43 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
افتراضي رد: جامعة UAAالامريكيه للطيران

مشكور أخي على هذا التقرير الرائع .. بالنسبة لولاية الاسكا فهي مثل ولاية البرتا في كندا فهي ولاية او مقاطعة نفطية كذلك فيها السكن والضرائب رخيصة و عدد سكان المقاطعة مو كثير يعني ممكن بيساعد اي شخص بخصوص الهجرة لأنو ولاية البرتا تعد ذات جو قاسي وغير مرغوب عند معظم الناس

بالنسبة للفيزا اخي الكريم انت على ما اظن غلطان . المدرسة لا تمنح أي فيزا ولكن بإمكانها أن تمنح شهادة تزكية للسفارة فقط لا غير لأنو اجرائات الفيزا بتكون صادرة من جهات عليا مثل السفارة أو وزارة الخارجية على ما أظن بس أكيد من السفارة الامريكية بالبلد التقديم

ومرة أخرى شكرا لك أخوي وإذا عندك ملاحظات على ردي ضيفها من شان نستفيد ..
سلام عليكم

حياك الله أخي الكريم أبو بكر و على مرورك الرائع ...بالنسبه للفيزا هو هاذ كان قصدي أنها تسويلك تزكيه لان أصلا مافي جامعه ولا أكاديميه بتعطي فيزا لكن في بعض الاكاديميات و الجامعات بتعطيك تزكيه كـ تسهيل أمر لان الفيزه تاخذها من السفاره فقط هي الي تقرر...و أنا ما أخفي عليك أن معلوماتي في كيفية أصدار التأشيره أو كيفيه أستخراج الفيزه ضعيفه لاني ما مريت في هاذه الامور...بالنسبه للجامعه هي عجبتني لان حسيتها تقريباً مثل أمرايل ريدر ولكنها أقل بشوي ... والله أعلم
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس