قديم 16-07-2010, 02:22 PM  
  مشاركة [ 806 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

الله يعطيك العافية كابتن أبو بكر

تعبناك معانا لكن انت ذكرت في الرسالة فقط اسم الخطوط فهل هذا كافي عن ذكر الساعات ولا هم يعطوني سعر الساعه وأنا أحسب

وبالنسبة للساعات قريت أكثر من موضوع موضوع يتحدث عن خطاب موجه للموافقة علية يحوي 270 ساعه طيران وقريت خبر آخر بتنزيل عدد الساعات 245 ساعة ودي أعرف بشكل أدق وش المطلوب من الخطوط السعودية

وبالنسبة لأكاديمية الطيران الملكية الأردنية

دقيت عليهم وقالي 87000 دولار

وش رايك بالسعر؟

أكرر شكري لك

الله يعطيك العافية

جزاك الله خير

ولا يهمك أخوي الناس لبعضها .
بالنسبة للخطوط السعودية وطلباتها انا اعرف انو 270 ساعة اما الخبر يلي انت سامع فيه ما ادري عنه .
أنصحك ابعد عن الاردن تماما . بسعر الاردن رح تقدر تدرس بالخارج ارخص وافضل وتقوي لغتك . شوف التقارير بالفهرس ورح تلاقي مواضيع كثيرة فيها اسعار الدراسة بامريكا وانت شوف شو المانسب وربي يوفقك
انت بس تستلم الايميل وفيه تفاصيل الاسعار لكل رخصة شوف انت وحسبها
يعني الرخصة عندهم كم ساعة تضمن وكم انت تحتاج عليها . شوف سعر الساعة كم واضربها بعدد الساعات يلي تريدها او خبر المدرسة بهذا الامر وهم يعطوك برنامج على حسب الخطوط السعودية لأنو في مدارس مثلا بامريكا تعمل برنامج خاص للخطوط السعودية بسبب تزايد الطلاب السعودين على امريكا . وحتى المدرسة يلي انا فيها بالفلبين اول ما راسلت لهم وقلت لهم اني انا من سكان السعودية ارسلو لي الباكج تبع خطوط السعودية يشمل 270 ساعة
بالتوفيق لك اخوي ونصيحة مرة تانية ابعد عن الاردن وحاول على امريكا او كندا وانت شوف المناسب لك بس الاردن غالية جدا ورح تلاقي مدارس ارخص
Abu Bakr غير متواجد حالياً