قديم 14-07-2010, 12:05 PM  
  مشاركة [ 798 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

السلام عليكم

اخواني والله أنا ماني عارف أفرق بين الساعات والرخص يعني الحين ادخل الاكاديمية واقراء انها تعطي 200 ساعه واكاديمات 250 وتاخذ الرخص الثلاث يعني اتمنى تعلموني يعني مثلا اذا جيت بثلاث رخص للخطوط السعودية 200 ساعه تقبلها أتمنى تفهموني الوضع بانتظاركم

أخوي الموضوع بسيط ولا تتعب نفسك .
أولا الخطوط السعودية تطلب 250 ساعة حلو الكلام ..
في مدارس عندهم برامج تختلف عن مدارس تانية بمعنى . مدرسة تقلك 250 ساعة طيران بهذا المبلغ نفرض 30 الف دولار .
وفي مدرسة تانية برنامجهم يكون على 200 ساعة فقط بملغ 27 الف دولار مثلا
الرخص نفسها مافي فرق ولكن انت شوف المدرسة يلي تناسبك ورااااسلها وقول لها خطوط بلدي تطلب 250 ساعة كم رح تحسبو لي السعر لهذه الساعات . راسل اكثر من مدرسة واختار المناسب
وانت لما تتخرج وتستلم الرخص تقدر تطير وتزود ساعات طيرانك قد ما تبغى ان شاء الله لو مليون ساعة ما حد يقلك لا وتدفع حق الساعات الي بتطيرها .

باختصار كل ما قلت ساعات الطيران كل ما قلت التكلفة عليك .
مثلا انا مدرستي بالفلبين الحد الادني للرخصة الاولى 40 ساعة وتستلم الرخصة بس أنا يا ناس أحب الطيران مرة وأبغى أطير 20 ساعة زيادة ما يقولو لي لا . بدفع حق 20 ساعة الاضافية وهيك انا معي 60 ساعة .
تقدر تزود ساعات الطيران قد ما تقدر أخوي .
أتمنى المعلومة تكون وصلت
بالتوفيق لك
Abu Bakr غير متواجد حالياً