قديم 21-01-2011, 11:43 PM  
  مشاركة [ 77 ]
الصورة الرمزية mijamaan
mijamaan mijamaan غير متواجد حالياً
Pilot

شكر غيره: 2
تم شكره 19 مرة في 11 مشاركة
mijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mijamaan
mijamaan mijamaan غير متواجد حالياً
Pilot

الصورة الرمزية mijamaan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 19 مرة في 11 مشاركة
mijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mijamaan
افتراضي رد: الولايات المتحده الامريكيه Aviator College

يعطيك العافيه اخوي امير
عزيزي اول شي ابيك تتحملني وتتحمل ثقالت اسئلتي لان وانا اخوك تراني متوهق
اول شي الفلوس الحمد لله موجوده معي الان تقريبا 26000 الف ريال يعني في حدود 70000 الف دولار وممكن ازيده الى 300 الف ريال كاحد اقصى
ضاع الحلال هههههههه المهم اللي اننا وانا اخوك مااعرف في الانجلش ولا شي مو مره عاد لاكن امشي نفسي في مطعم في مول بس فاالي بسويه الان انا بدخل معهد عندنا اسمه بيرلتز للغات وباخذ اربع مستويات ومدتهم 6 اشهر الى 8 اشهر بعد كذا ابي اقدم على هاي الكليه لاكن مدة الدراسة سنتين ولا هي اقل وانا فهمت غلط يعني ابي ادخل وادرس على طول بعد مااخلص كل الاجرات المطلوبه مني وفي نفس الوقت ابكمل الى مااخذ التوفل لاكن ودي في عدد ساعات اكثر على الاقل 280 او 300 ساعه عشان الفرصه في التوضيف تكون اسرع بأذن الله تعالى وبعدين الفيزا للدخول هل لازالت صعبة ومعقده ولا انشالله تسهلت والامور تمام الان وبالنسبه للمصاريف كم راح احتاج بشكل شهري مصاريفي الشخصيه اسف على الاطاله والله عندي اسئله كثير وودي اتكلم معك اذا امكن على المسن وهذا ايميلي لاني جاهز ومتوهق [email protected] والله يعطيك العافيه منتظر ردك
mijamaan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس