قديم 28-06-2012, 04:12 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

ماالومك والله اخوي محمد في الاكس لانه والله يرفع الضغط ويشيب الراس من واقع تجربة

انا عندي جهاز مواصفاته عاليه بالمرة وغالي بالسعر وفوق هالكلام كله ماهو راضي يتقبل اي اضافة
اضفت اضافة بسيطة وهي المحسنات الليلية للمحاكي اكس لكن تأثير طفيف فقط مافيه التأثير الصح اللي يعطيك الحماس للطيران

اتمنى لك التوفيقـــــــ

والله يا كابتن انا المحاكي اللي عندي ضفت له
REX V2
محستش بالواقعية المطلوبة رحت جبت برنامج
GEX+
ultimate torrain
for USA
والحمد لله الجهاز تقل واللعبة هنجت وكان في تقطيع رحت حذفت اللعبة ونصبتها من أوله وجديد عشان ملفات الUnstall بتاعت برنامج Ultimate torrain لم اجدها وبالتالي كلما طرت في الولايات المتحدة الاقي تقطيع
المهم انا الان منصب علي المحاكي FSX اللي عندي مطارات وطائرات بدون اي اضافة تحسين للمناظر
تحياتي
mohamed nasser غير متواجد حالياً