قديم 23-09-2013, 08:38 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

الحادثة نفسها حصلت بالاماراتية .. قبل فترة بسيطة.
وللأمانة يا اخوان انا للتو امس عدت من جدة عالكويتية.. السبت صباحا رحلة الذهاب تم الاقلاع بنفس الوقت اما بالعودة فكان الاقلاع من جدة 16:35 اقلعت 16:25 ووصلت قبل الموعد.
الطائرة مستخدمة بالخطوط باريس وشرق اسيا ودبي وجدة برحلتين يوميا نوعها ايرباص 310.
القصد..لانكبر ونهول بالموضوع القضية خلل فني .. وطبيعي يحصل بأرادة الله كل شي وبأي شركة.
انا شخصيا مااسافر عليها لكن بعد سفرتي لدبي قبل اسبوعين جازت لي التزامها بالمواعيد صحيح احيانا يكون تأخير بس بعد كل شي ممكن ومقاعدها مريحة ووجباتها للأمانه من اروع مايكون(رجال اعمال).
اي نعم لم تصل لحد الكمال ونريد الافضل لكن اللي قلته حقيقة عالاقل شفتها بعيوني.
وشكرا لكم..

هذا الي عيزت وانا افهمهم لكن الاعلام الله لا يسامحها كان اقوى مني ومنك ومن اي واحد جرب الكويتية ف الاغلب الي يسيء للكويتية ف انا على يقين انه ماعمره ركبها ولا شافها حتى وعندي ملاحظه لووول الطائرات المستخدمه على خط باريس اهيا a300 و a340
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً