قديم 24-08-2012, 11:15 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية مراقب RC
مراقب RC مراقب RC غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقدير
مراقب RC مراقب RC غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية مراقب RC

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقديرمراقب RC يستحق الثقة والتقدير
Question

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

يسعدني مساكوم طبعن انا سافرت مكة المكرمة ونقطعت على النت ماكن متوفر نت معي وعلى الحقيقة ياخواني انا معاء الجازة مافضيت ل الانترنت

بس انا حاب ابلغكوم عندي في المحل ثلاث سيارات على الوقت الحالي معرضوه للبيع ويالت من الخوان الاعضاء انكم تتابعو الموضوع حقي لنه بكون بين فترة وفترة نيزل موضوع عن السيارات الجديدة ولان ان شاء الله قربين بنزل سيارات تقربين حول 15 سيارة حول هذا الشهر

تابع الموضوع مهم بخصوص السيارات الكهرباء والنيترو العروض الجديدة على نفس الموضوع

ياخواني الاعضاء انا الان بعرض لكم السيارات الممتازة مقطع فيديو وصور

طبعن ذي السيارة جديدة على الكرتون مقاس السيارة 1/8 نيترو بودي مرسيديس

حجم المكينة 28 تربو تعشقتين فور ويل ريموت ديجتل تتواصل السرعة 160 كيلو في الساعة

مرفق في الكرتون السيارة الكتلوج + الستكرات السيارة مفاتيح الصيانة

حق قومات وسباق وتحدي واحتراف واستعراض وتفحيط

مشاء الله على ابداع السيارة طيب الان

نشوف المقطع الفيديو

طبعن السيارة من شركة OFNA

طبعن ذي الشركة نفس الشي طبعن كله 1/8 OFNA @ Kyosho

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عندي السيارة شبه جديدة معاء الكرتون معاء الكتلوج مقاس السيارة 1/10 نيترو طبعن معدلة السيارة مكنية حجم 15 تعشقة وحده

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عـــــــــــــــــــــــــــــــــام وانــــــــــــــتــــــــــــــم بـــــــــــــخـــــــــــــير
مراقب RC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس