قديم 02-12-2010, 06:06 AM  
  مشاركة [ 44 ]
الصورة الرمزية IIVII
IIVII IIVII غير متواجد حالياً
فريق السعودية الشراعي

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
IIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to all
IIVII IIVII غير متواجد حالياً
فريق السعودية الشراعي

الصورة الرمزية IIVII

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
IIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to allIIVII is a name known to all
افتراضي رد: اي شركة افضل من الاخرى

لنفرض جناح Indy من أوزون؟ أين الزيادة اللتى تنادي بها؟ أو أين توصية الشركة بهذه الزيادة؟؟؟ وهذا هو كما فهمت نص كلامك الجناح المصنف من DHV وتوصي الشركة المصنعة بزيادة الوزن لطيران به براموتور أنت مع الزيادة؟؟؟

أيش حكاية جناح Indy من أوزون الي انا اتهرب منه ؟؟ ياخي اذا انت ماتعرف تقارن أوزن تقرير EN بالوزن الموجود بموقع اوزون .. ابسطها لك وهذي الروابط بس لا تتهمني بالتهرب .

تفضل هذا تقرير أختبار EN لجناح Indy :
https://flight.manual.free.fr/tests/ozone-indy-l.pdf

قارنها بالأوزان الي موجوده في موقع أوزون ومكتوب جنبها Recommended Weight Range على هالرابط وشوف الفرق .
https://www.flyozone.com/paramotor/en...pecifications/

وفي ألمانيا لا يسمحوا بهذه الزيادة ...أين ذهبت معلومتك...وأين ذهبت توصية الشركة بألمانيا؟
يجب أن يكون مختبر منDULV لكي تطير بألمانيا؟

أيش يوديني اطير في ألمانيا ,, انت الي كنت تقول DHV وألمانيا وصححتلك معلوماتك بأن DULV هي المعترف فيها في ألمانيا بتصنيف الأجنحه بمحرك . انا ماقلتلك اني ساكن في ألمانيا ولا عندنا مزرعه هناك !!

فلماذا هذا التعالي وعدم الإعتراف بالخطاء

امرك غريب ياعامر
ايش حكاية التعالي وعدم الإعتراف بالخطاء ,, ياخي انت الي كلامك كله تناقضات كل ماثبتك بموضوع تدورلك موضوع تاني ,, بعدين عشان اثبتلك ان كلامك يتناقض كلياً مع الواقع ,,كيف تقول انا لست ساذجا ولا اصدق كلام الشركات و تنادي وتتشدق بالتصنيف والوزن والأمان وثلاث صفحات ردود وانت تطير بجناح Dudek Plasma فوق هالعالم ؟

ايش تصنيف جناح Plasma الي تطير فيه فوق الخلق بالمقطع هذا ياعامر ؟؟

انا اقولك الجناح هذا لم يجتاز تصنيف واحد ,, وشركة Dudek ما حصلت بنقالي يقبل يصنفه ,, والشركه معترفه انها لا تنوي تصنيفه في موقعها الرسمي ,,

خلاصة الكلام لا تقول الشي وانت مو مقتنع فيه ولا تحاول تنصح الناس بشي انت مو مؤمن فيه لأن فاقد الشي لا يعطيه ولو انت معترف بالتصانيف وأنظمت الأمان ومقتنع فيها كان ماطرت بجناح لم يجتاز تصنيف واحد فوق خلق الله .

عن جد بديت تزعلني بردودك الي مالها معنى ياعامر انا ماعندي مشكله ارد على اي سؤال تطرحه حتى لو كان مكرر الشي الوحيد الي ماتحمله هو انك تقولني شي ماقلته و تتهمني بعيوبك (رمتني بدائها وانسلت) ..

شركة Dudek ما حصلت بنقالي يقبل يصنفه اعجبتني :iconloli:
ماجد
IIVII غير متواجد حالياً