قديم 02-05-2010, 08:59 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جريمه سويتها وانت الصغير/موضوع تسليه

هووووووو هووووووووو أنا أكبر مجرم بالعالم
إلي حصل ولا شي بس مجرد منازعة بيني وبين أستاذ مطبق بس أحزرو مين إنفصل ؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|
|
|
O
\|/
|
هو هاهاهاهاهاها
القصة : أنا من الطلاب في المدرسة المتفوقين جدا جدا جدا جدا وطبعا الكل عنده علم إنو في مادة إسمها الإملاء ومادة الإملاء هذاي سهلة مرة مرة رمرة نقصلي دراجات فيها بالهبل وأنا ما يعرفني في هذا المنتدى إلى المصاحبني مرة إذا عصبت ما يصير خير المهم أنا هذا الأستاذ جالس ينتقم عشان واجهتو في حاجة أمام المدير ، المهم أنا لما شفت الدرجة فاااااااااااااااااااااااااااااااااااارت أعصابي واحد جايني من الجامعة مطبق وحاقد وجاي يحط حقده عندي طيييييييب ماشي ..
إلي سويته : إتجهت بسرعة فائقة إلى غرفة المدرسين وأنا كنت متفق مع الوكيل إني فقط بدي أتكلم بموضوع أمامك مع الأستاذ الفلاني إلي هو أستاذ الإملاء المهم وصلت غرفة المدرسين وقلت للأستاذ الوكيل يبغاك قلي ليش قلت له ما أدري بس يبغاك نزلت أنا وياه ودخلنا غرفة الوكيل الوكيل قلي ها يحيى شو شكواك قلت للاستاذ عطوني ورقة الإختبار حقتي عطوني ياها أنا جاي الدرجة كاملة 10من10 تدرو كم حطلي ياها 5من10 في الكشف ولما شفت أنا هذا المنظر فارت أعصابي أكثر قلت له شوف يا أستاذ شوف الحقد إلي بيصير في مدرستكم الحلوة بكل وقاحة حاطط في الكشف 5 وانا 10 الوكيل لما شاف هذا الكلام حول الأستاذ للإدارة وتم إبعاده عن المدرسة أو فصله لا ادري ما حصل به بعدها بس ما عاد شفت وجهه الله يهديده ويكون درس له .
الكلام صار هذاي السنة هذا غير السنوات الماضية ياعني بإختصار أنا سبب في 4 مدرسين ذهبو بلا عودة أو عادو لا أدري هههههههههههههه أنا ما أسكت عن حق ابدا لو كان أقرب شي لي .
قمة الإجرام عندي
تحياتي
طيار مبدع
طيار مبدع غير متواجد حالياً