قديم 26-06-2012, 01:55 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير

افا عليك يبو سيف ولا يهونون الشباب ترى الموضوع عادي ولا اتوقعت انو يوصل لكذا على العموم انا ترى زي منت عارف اهتم بالمضهر الخارجي لاي طياره اسويها وهي صراحه تتعبني اكثر من بناﺀ الطائره نفسها لاكن هذا الشي اللي خلاني اتنرفز شوي مو من الملاحضه ترى وربي اني ابغى اقولك انو الصوره اخذتها من النت وبالفعل ارسلت الصوره لاكن استغرب من بعض الشباب العزيزين جدا لي يناقش الموضوع على انو اما ارتكبت جرم مو الوان واللي زعلني لاهو منك ولا من الشباب انا حاقد على التعب لاني لو ادري كان خليتها بلونها الاصلي لاكن ماعليه كل دقه بتعليمه وكلمه اني صرت استاذ لكم لا والله انتم اساتذتي وبالاخص ابو نواف وابو سيف الله يكومكم بالجنه لانو لولاكم ماكان فهمت شي ولا اتقدمت خطوه وحده لاكن الف شكر على ثقتك في ابو زياد وتصاميم ابو زياد واتمنى انو الموضع حق الالوان مايطفي الموضوع لانو شي تافه وابشر بسعدك يبو سيف الطياره الثاني راح اسويها مجسمه والكنارد شغال والالوان الحقيقيه للطياره .
اتاسف للجميع اخوكم المحب ابو زياد.

الحقيقه انا فكرتك عارف اللون الأصلي بصراحه :iconloli:
وياريتني سكتت

هو مجرد لون الله يرضى عليك ترى ما ينقص من روعة العمل ولا 1 على المليون %

وبلعكس تعبك مارح بلاش ... امامنا طائره جميله .. وهذا هو المهم

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس