قديم 05-02-2013, 03:16 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

الحمد لله على السلامة
وشكرا جزيلا لك أخي
على التقرير المعتعوب عليه
دمت بود
زين الدين

الله يسلمك حبيب قلبي تسلم هذا من ذوقك

يعطيك العافية يا الشمري .. وان شاء الله تهتم الحكومة والمجلس بالطائر الازرق
قبل ان نندم على ارث تركناه وتقاعس المسوؤلين عنه !

تحياتي

الله يعافيك حبيبي شكرا جزيلا

حمداً لله على سلامة وصولك وان شاء الله نشوف منك تقارير ثانية. وانت بصحة وسلامة

حبيبي الله يسلمك ان شاء الله ليش لا في المستقبل القريب
تحياتي لك

موفق أخي سالم .. بكل صراحة .. كان عندي انطباع سلبي بل و سلبي جدا ً للأسف عن الكويتية من خلال ما نقرأه في هذا المنتدى خاصة .. حتى إني أتعجب .. هل مازال أحد ما يسافر على الكويتية ؟؟ .. بعد هذا التقرير أخي سالم .. أؤكد لك أن كثيرا ً من الإنطباعات السلبية ذهبت للأبد إن شاء الله .. بالتوفيق لك وللكويتية دائما ً بإذن الله ..

بالضبط انا كنت نفسك ماخذ انطباع سلبي اتجاه الكويتية بعد رحله كانت ب 2009
ولكن للامانه بس هذه الرحله كانت سيئه الباقي ممتازه

السلام عليكم
الكويتية تحتاج الكثير من التبديل و التطوير فالفرق أصبح شاسع بينها و بين الشركات الأخرى في المنطقة من نواحي كثيرة
حتى الأسعار غير مقبولة و خيالية أحيانا كثيرة و للأسف تقلع الطائرات بكراسي كثيرة شاغره من الركاب
ب 409 دنانير أسافر لشرق آسيا على البيزنيس و بخدمات و راحه اكثر مما تقدمها الكويتية على الدرجة الاولى حتى
عموما نرجع لتقرير كابتن سالم الجميل
بصراحه تقرير مرتب و منظم وصور جودتها عالية
شرق آسيا حلوه بس شخصيا بدأت أفكر باتجاه الغرب أحس كافي مو كل سنه شرق آسيا خصوصا بعد آخر رحلة الصيف رحت تايلند و ماليزيا و سنغافورة مره وحده

مرحبا اخوي مواطن صحيح اتفق معاك من ناحيه الاسعار سعرها عن سعر تذكرتين على القطرية
ولكن اختلف معاك من ناحيه قله الركاب ف انا شهريا اطير على الكويتية اجدها فل والله العظيم و مو حزه مواسم بعد

بالنسبه للوجهات لووول انا احب جنوب شرق اسيا وايد رحت كل مكان بالعالم امريكا اوروبا و استراليا وبالاخير طيحنا بجنوب شرق اسيا بس ان شاء الله قريبا في رحله امريكا على الكويتية اذا الله سهل ونجحت بدراسه لوول دعواتك اخوي

تقرير رآئع أخي سآلم وأعجبني الاخرآج في الفيديو ..

تحيآتي لك

مرورك الاروع اخوي تسلم من ذوقك
شكرا جزيلا

التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس