قديم 28-04-2010, 11:19 PM  
  مشاركة [ 105 ]
الصورة الرمزية amalalhendi
amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

الصورة الرمزية amalalhendi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للنقاشات و الاستفسارات حول التوضيف لدى شركة ناس للطيران

السلام عليكم ازيك ممكن بعد ازنك تفيدينى انا حلمى زيك اكون مضيفه طيران بس
لسه بدرس جامعه
ومعاياشهاده ثانوى عام وعندى استعداد اشتغل واعطى كل اللى عندى للشغل انا عندى 22سنه ووزنى 65وطولى168اواكثربقليل وجميله وحسنه المظهر واجيد الانجليزيه واجيد التحدث مع الناس باحترام ومحجبه حجاب اسبنش تفتكرى ممكن يقبلونى بما انك شغاله هناك وعارفه الشروط ومريتى بيهااسفه على الازعاج بس ارجوكى الرد

اهلا و اسفة على التاخير بالرد
مواصفاتك ممتازة و اكيد بيقبلوكي مو ضروري الجامعة لانه وانا لسى ما تخرجت بيكفي يكون معك بكالوريا ثانوي و لغة انكليزية جيدة لانه ماطلبوا مني وفت المقابلة الا صورة عن شهادة البكالوريا وجواز السفر
والمحجبات مرحب بهن في طيران ناس ماعليكي الا ترسلي السي في و ان شالله اذا عملوا مقابلات في بلدك اكيد بتنقبلي
بس اهم شي تعرفيه انه هي الشغلة نصيب وما بتجي صدفة يعني بدك تصبري و تتوكلي عالله
و بالتوفيق
amalalhendi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس