قديم 07-05-2010, 04:54 PM  
  مشاركة [ 29 ]
الصورة الرمزية alsharif75
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية alsharif75

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رواتب ومميزات الملكية الاردنية للمضيفين الاردنيين والغير اردنيين

ارجو المساعدة انا عيزا اكون مضيفة طيران وسهل بنسبالى جداا انى اقدم واتقبل فى اى خط طيران غير السعودى وانا محجبة وبجد تعبت انى مش لقية شركة منسبة ولا عرفة ازى اقدم وخاصتاا ان الشركات التى تطلب محجبات مقتصرة على طلبة معهد الضيافة الجوية فى الاسكندرية ارجو المساعة الانى مستحرمة اقلع الحجاب
دينا - مصر - الاسكندرية

اختي دينا بارك الله فيكي, اثبتي و لا تخلعي الحجاب, و ربنا اسمه الكريم, و بالنسبة لموضوع العمل تابعي مع شركات الطيران السعودية الحكومية و الخاصة, و اتوقع باقي شركات الطيران العربية ستقبل بالمحجبات, طبعا السيناريو اللي حصل بمذيعات التلفزيون سيكون مشابه للمضيفات, حيث يتم قبول المحجبات كمذيعات في محطات تلفزيونية كثيرة

و بالتوفيق
alsharif75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس