قديم 21-12-2011, 07:26 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية الطيار97
الطيار97 الطيار97 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار97
الطيار97 الطيار97 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية الطيار97

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقديرالطيار97 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار97
Emirates

ما في داعي للترجمة يا كابتن لأن الإنجليزية [ لغة الطيران ] واللي ما يفهم انجليزي ما يحتاج يقرا الشروط والمتطلبات ,,

أذكر قبل فترة في شخص كان حاط زي سيرة ذاتية يعني على أساس انو يبغى يتوظف كمدرب طيران فيإحدى المواقع الأجنبية وكان كاتب الموضوع باللغة العربية ,, وطاحو فيه استهزاء وتريقة ,, << أرجوتقييم القصة !!!!! ههههه أمزح ..

احنا بعدنا عن الموضوع الرئيسي بس القصد انه الواحد اذا كان يبغى يصير طيار لازم تكوةن " إنجليزيته " قوية ,, والأخ يارب عايز ابغى طيار مازال يدرس " في المتوسطة (أعتقد) " يعني معذور ,,

مشكور يا كابتن وننتظر مواضيعك الرااااااااائعة ...

تحياتي لك يا غالي

تسلم كابتن محمد

الاخ يارب عايز اكون طيار في المتوسط و انا اعدادي كمان

هههههههههههه يستاهل حد طلب منه يكتب عربي ههههههههههه
التوقيع  الطيار97
الطيار97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس