قديم 27-01-2009, 01:23 PM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
افتراضي رد: مجسمات طائرات امتلكها وان شا الله تعجبكم

ماشاءالله عليك ...

تهنابهم اخوي .. ملاحظ ان كلهم الاماراتيه ..

انا مشكل عندي القطريه كل الاحجام ..
وعندي الامارتيه .. a 380 / 330 .
والسعوديه .. B-747 .
والبريطانيه .. B-747 .

مشكور على الصور ياكابتن .

مشكوووووووووووووووووووووور

إخوي Kuwait_Airways

أدري إني متأخر 6 شهور بالرد على الموضوع وأعتذر عن ذلك لكن مشاركه لإخونا Dreamliner_787 جرتني لموضوعك الطيب

بصراحه جمع مجسمات الطيارات بحد ذاتها هوايه وتحتاج مكان كبير للعرض

كل التوفيق لك وشاكر لك مشاركتنا بالصور

والله ابداع اخي وتقبل مروري واحترامي

مجسمات طيران الامارات تباع ايضا في اكشاك طيران الامارات في المراكز التجارية سيتي سنتر - مول الامارات - مول دبي - وتجد لديهم الشنط والتيشرتات وغيرها من الهدايا التذكارية

يسلموو على الصور
انا عندي الخطوط الجويه الكويتيه الايرباص 340 و البونيج 777
بس اصغر من الي عندك بس للاسف اخوي الصغير ما قصر كسر البوينج 777
و انا حاليا انتظر المجسمات الثانيه لانه ربعي مسافرين و بيردون يشترون لي من الطياره
و شكرأأأ

مشكورين حبايبي على المرور الحلو والعطر ..... بالنسبه لاخوي يقول في اكشاك بالمجمعات معلومه حلوه والله لاني انشالله عن قريب بسافر دبي على الاماراتيه انشالله اشتري وكمل الاسطول الي عندي للاماراتيه ويعطيكم الف عافيه على المرور
التوقيع  KUWAIT AIRWAYS

KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً