الموضوع: F4 Phantom تيست
قديم 24-12-2011, 01:33 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني

الصورة الرمزية ملك امبالا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا

ما شاء الله أخي العزيز أبو زياد
معلش تأخرت في الرد فلم اكن متابع المنتدى لظروف
طيران جميل لكني أشترك مع ابو سيف في أن المحرك ضعيف بالنسبة لها ، وعندي تساؤل هل سحب الكهرباء من البطارية
مناسب للمحرك والمروحة ( يعني بتشيك عليه بالواتميتر ) لانه لو عالي البطارية ستنتفخ مع كل هذا العبء؟؟؟؟؟
وإن كنت أعتقد ان مثل هذا الأمر لن يمر على خبير مثلك ، لكنه مجرد تساؤل جال بخاطري
لك التحية و موفق دائما

ملاحظة \ لازلت في انتظار التيست للطائرة f14 لأخذ منك تفاصيل القطع المناسبة لها و أنفذها

هلا اخوي الغالي ناسف لاعادي يالغالي .
ولاابشرك امور هذه الطياره في السليم لان الطياره طارت 5 مرات في جده ومرتين في الطائف والحمد لله لا انتفخط بطاريه ولا حاجه
وبالنسبه للمحرك انا معاك انت واخي ابو سيف ضعيف لاكن الطياره ماسويتها عشان سبيد حبيت اسويها طيران سكيل يعني مخطره ههههههه سويت وحده نفسها صغيره طولها تقريبا 80 سم حقت اسبيد ان شاد الله انزل لها مقطع قريب وانت احكم .
وبالنسبه للاف 14 كان فيها بعض الملاحظات وانشاء الله ابعدلها واطيرها وابشر انا حاضر في اي سوال.
التوقيع  ملك امبالا

[email protected]
ملك امبالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس