قديم 19-09-2010, 05:05 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية الطيار الجزائري
الطيار الجزائري الطيار الجزائري غير متواجد حالياً
rafik sisimou

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار الجزائري
الطيار الجزائري الطيار الجزائري غير متواجد حالياً
rafik sisimou

الصورة الرمزية الطيار الجزائري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقديرالطيار الجزائري يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار الجزائري
افتراضي رد: لمن يريد دراسة الطيران في الجزائر موضوع مهم جداا

السلام عليكم

يا خاوى مادام في الجزائر احتكار للنقل الجوي من طرف الخطوط الجزائرية ما نشوفوش خييير ابدا في هذا المجال

انا مثلكم تحصلت على البكالوريا بمعدل ممتاز و راسلت الخطوط التوريثية الجزائرية و دائما يجيدون لك حجة ههههههههههههههههه و الله اضحكتني حجتهم انا طولي 179 و وزني 74 و حجتهم طول والوزن غير متناسق ههههههههههههه يعني لازملك معريفة او تشيبااااااا
معلش قلت اخد قرض من البنك و تم قبول طلبي و بقي لي فقط الامضاء على العقد و اتسلم القرض لكن منقدرش نبني حياتي على الحرام* خممت مليح و رجعت في رايي بمعدلي العالي و بعض المساعدة المالية و الادخار ذهبت الى بريطانيا و الان انا في السنة الثانية هندسة ميكانكية بجامعة مانشستر بسسس حبيبي مازلت اعشق الطيران
و ان شاء الله المستعان يحققلنا حلمنا كلنا و خصوصا الجزائريين في الدول الخليجية كل سنة برامج تدريب الطيران

اوكي كترت الهدرة بزاف اسمحولي هههههه خرجت لي في قلبي ههههه

بالنسبة الى الخ الذي يستفسر عن طفراوي ههههه
انا لما ذهبت الى طفراوي لقيت شيئ مختلف تمااااااااما عن الكلام لسمعته لا يوجد تدريب للطيارين لمدة 4 سنوات اي من 2008 الى 2012 و في 2012 يسمح فقط للمتخرجين من مدراس اشبال الامة الالتحاق بهذا المعهد بس يوجد برنامج تدريب مهندس طيران بعض ما تستوفي الشروط
اولا لازم يكون معدلك في البكالوريا 12 و اكثر علمي او تقني
و الشروط الصحية معافى من الامراض و النظر الجيد
وووووو الشروط الخاصة بالانخراط في الجيش
و يتم ترتيب المترشحين حسب معدلات البكالوريا و ينتقى منهم 120 طالب ههههههههه هذا العام اخر واحد فيهم كان معدلوا 14,34 من مصدر رسمي هههههه و انت عارف شو يعني هذا دون حساب المعريفة
و دير في بالك لازم تمضي عقد 25 سنة يعني عسكري اوووووووووووووووووووو

اوكي ماتنساوش تدعولنا ربي معاكم و حنا تاني مننسوكومش
الطيار الجزائري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس