قديم 10-06-2009, 10:12 PM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

الصورة الرمزية عبدالسلام-1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1
افتراضي رد: اكتب تقييمك لبائع ..تعاملت معاه ..

إتقى الله فى أقولك ، أخي الصغير الذي لم تبلغ الحلم وعمرك لم يتجاوز الثانية عشر يا مهندس المستقبل أنا جيتك لمكة وسلمتك البضاعة وأنت فحصت البضاعة وعرضت عليك السعر وقمت بفحصها ورضيت بسعر الذي قمت ببيعها لك إذا أنت تقول أنك مبتدأ فأنا مالى ذنب بهذا الشئ كان بإمكانك أن تسأل أهل الاختصاص قبل الدفع والشراء والسيرفوهات كانت تعمل مائة بالمائة والريموت أيضا فكفاك تبلى على الناس وانتا لا تعلم من أنا .. بنسبة للسعر أنا ليا الحرية أن ارفع به أو أقوم بتنزيله أنتا رضيت بسعر فأنا ما لى ذنب إذا قد إكتشفت بعد مدة أنه عالى السعر فهذا يدل لجهلك فى الهواية والأفضل لك ان تذهب وتشرب الحليب مع الكورن فليكس يا بابا .

أخى المشرف : موسكيتو أرجوا عدم حذف المشاركة وهذا حق رد لى على من تبلى على والأخوان فى التجمع يعرفون من هو عاشق الرفاعي ،، وفقك الله وبارك فيك .

أيها الاخ الكريم المسمى بعاشق الرفاعي ايها الملتزم........
ريموت قديم خرده ب 700 ريال بدون لا بطاريته ولاموازن
عطيتني طائرة فووم مصنعة يدويا ابو نواف(eash) هو إل صانعها بنفسه وقلت واحد فللبيني صانعها ولاتقول له إني انا إل بعتها لي واضطريت أكذب على الرجال
اتصلت عليك بعدالبيعة تسكر في وجهي ولاتعطيني وجه
والذي رفع السماء بلاعمد أن السرفيوهات الميني كانت محروقة بالكامل وزيادة في منها مامعه الهارنسات.
والذي رفع السما بلا عمد جيت أبغى ابيع الريموت لواحد قال لي 500 مايزيد .
والله إن الريموت كان ملحم من الداخل ومايستطيع يسوي ماكس وهذه اكبر مشكلة
بيعتي لي الطائرة اليدوية +السبيد كونترول ال يعلق والبروشلس الصيني
ب600 ريال كنت أبغى أرجعها بس مابغيت أردك بعدالمشوار
تعرف في النهاية بعت الريوت +السبيد كونترول =الستندرد بكم؟؟؟؟؟
800 ريال فقط يعني خسران 500ريال
ترى سبيد جديد +بروشلس جديد جريت بلين مايتعدى 400 ريال

أنا لا انكر اني شفت الحاجات بنفسي لكن اتن ماجربتها أمامي بحجة عدم وجود بيتري تخيل إنك ماكنت عارف توصل البطارية إل عطيتك غياها ولما سالت أحد الغخوة اخبرني عن طريق التوصيل كانت غير يعني انت كنت بتحرق السبيد
وأخيرا:انا ياأخي الان عمري 17 سنة في ثاني ثنوي تول لي مابلغت الحلم
عيب على إمام مسجد يقول كذا وكل واحد حر يسمي نفسه مثل مايبغى

إن من البيان لسحرا
التوقيع  عبدالسلام-1
*لا تنسوا إخواننا المستضعفين في كل مكان من الدعاء*
-المهندس عبد السلام - سابقا
عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس