قديم 23-03-2010, 01:24 AM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية commondos
commondos commondos غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
commondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقدير
commondos commondos غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية commondos

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
commondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقديرcommondos يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اسعار برامج اكاديمية PhOeNiX EaSt AcAdEmY

commondos
درجة الضيافة

السّلآم عليكم ورحمة الله وبركآته :-

يآ أخي أنآ أشهد أنّك بططططططططططططططططططططططل يآ كومآندوز . .
فعلا مشتآقين لموآضيع مثل موآضيعك .!!

بارك الله فيك اخي عقدت لساني ههههههه

أخؤوي الغآلي يعني أفهم من كلآمك بأنّ سعر البرنآمج عندهم أعتقد كمآ ذكرت 220 ساعة تقريبا . ..
هي 50 ألف $ مع فرصة كبيرة في العمل كمدرّب لديهم .. ؟؟؟
ساوضح لاخي العزيز حتى تقول مليت ههههه
هنالك طريقتين اوكي ؟
1- تدرس المواد واحد بواحد يعني PPL+IR/ME+CPL مع عدد ساعات حوالي 210 اوكي ؟ بسعر حولاي 50000$ و لا تستطيع ان تعمل كمدرب !! تعرف ليش ؟؟ لان العمل كمدرب محتاج رخص زي ppl cpl و غيروا اوكي ؟
2- تدرس ppl عادي حوالي $9700 ثم تاخذ احد البرنامجين الذي هم عارضينو
PROFESSIONAL PROGRAM II او professional program I
( انظر الموضوع ستجد محتواهم بالتفصيل و الفرق بيناتهم هو الحصول على رخص تسمح لك بالعمل كمدرب ) لاحظ معي ان عدد ساعات هذا البرنامجان قليل 186 ساعة ولكن فيهما رخص تسمح لك بالعمل كمدرب هو حسب الموقع يقولون انو راح يسمحو لك بالعمل كمدرب ( دوم عند الرخص التي تخولك للعمل)
لكن اخي امير النهرين نوهني ( له جزيل الشكر ) انه يجب ان تنجح حسب البرنامج الموضوع لك و الا حظوظك تقل و الله اعلم
فلاحظ معي لما تعمل مدرب ستكتسب 1500 ساعة + اجر فتستطيع ان تعمل ATPL و قول لي ما هي الشركة التي سترفضك عند التقديم ؟

حقيقة نقطة أمكآنية العمل لديهم لحد الحصول على 1500 سآعة أعتقد بأنّهآ ميزة كبيرة وكبيرة جدّآ .!!

السّؤآل هنآ هل مضمون العمل كمدرب لديهم اذا تم الالتزآم بالدرآسة والاجتهآد ., ولآ على قولتهم ..
أنت وحظّك .. ؟؟؟

الاجابة اعلاه
3 أشهر متبقيّة على تخرّجي ووالله وصلت من الحيرة لدرجة أنّي مب عآرف أبدآ وين وجهتي . :[

أرغب وأنوي بدرآسة أكآديمية بشهآدة بكآلوريوس طيرآن .!

ولكن وبنفس الوقت ودّي أختصر الوقت وبصرآحة من بعد قرآءتي لميزة العمل كمدرّب .. .
بديت أفكّر بشكل جدّي في فينيكس . !

الله يسهّل أمري والجميع يا رب .~

كلّ الشّكر لك أخوؤي العزيز صدّقني موضوعك رآئع ومفيد المشكلة فقط بأنّ القسم يمر بفترة خمول .!

تحيّآتي لك ووآصل يآ بطل .:]

بارك الله فيك يا اخي العزيز و حظا سعيدا في الدراسة انا ايضا بقيت اشهر قليلة و ان شاء الله ندرس فيها معا لما لا ؟؟؟
ارجوا اني افدتك بالقليل الذي اعلمه
في امان الله السلام عليكم

التوقيع  commondos

لالا ستي : AiR aLgErIe A330
commondos غير متواجد حالياً