قديم 13-05-2011, 10:08 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية smafa
smafa smafa غير متواجد حالياً
كابتن SAM

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
smafa مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى smafa
smafa smafa غير متواجد حالياً
كابتن SAM

الصورة الرمزية smafa

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
smafa مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى smafa
افتراضي رد: لو سمحت غير مقعدك !!؟؟ موضوع للنقاش

أنا معاك تماما في هالأمر...وخليني اعطيك قصة مماثلة صارت معي...كنت مسافر على نفس الطائرة A320 ومشتري التذكرة اونلاين قبل الرحلة بثلاث شهور ومن وقتها حددت الكرسي الأمامي بأول صف....تخيل حاجز مقعدي من ثلاث شهور....وجاء موعد الرحلة .....توجهت للمطار...وعطوني البوردينق بنفس المقعد اللي اخترته...فتنفست الصعداء بأنني سوف أسافر على مقعدي اللي تم اختياره من قبل ربع سنة.....وعند الصعود الى الطائرة واذا بي اتفاجئ بوجود مسافرة على مقعدي....توقفت لبرهة واستدعيت المضيفة....وطلعت البوردينق وعطيته لها فشافت انه فعلا مقعدي....فقالت للأخت المسافرة البوردينق لوسمحتي....سبحان الله...نفس رقم المقعد....والله أمور في غاية الغرابة....ولاتحدث الا عندنا حصريا....المهم المضيفة قالت لو سمحت بحكم انها مسافرة خليني اعطيك مقعد اخر....فااشترطت ان يكون مقعد نافذة وحصلت على مااريد ولكن في نفسي حسرة مقعدي اللي اخترته ولم أحصل عليه...أليس هذا من أبسط حقوق المسافر..؟؟؟ يعني الى متى شركة طيران ماتقدر تحل قضية بسيطة مثل كذا....هل فيتامين واو وصل حتى الى مقاعد السفر..؟؟!! هل يعقل يتم طباعة بوردينق باس لمسافرين اثنين وبنفس رقم المقعد....أين الاحترافية؟؟ ومن باب السلامة والأمن على متن الطائرات...أليس من الضروري معرفة الشخص صاحب ذلك المقعد....لاسمح الله حدث شيء ما يستدعي التعرف على الراكب المسافر في ذاك المقعد....او ان مثلا اللي اخذ مقعدي مسوي مصيبة .... اتورط انا مثلا؟؟!! ليش مانشوف هالامور تصير الا عندنا...؟؟ جربت انا شخصيا خطوط كثيرة حول العالم....كلهم قمة في الاحترافية....تختار مقعدك تلاقيه موجود بانتظارك. شي عجيب....انا صرت اتجنب السفر مع الخطوط السعودية لعده أسباب هذي وحده منها...ولكن عندي رحلة دولية قريبة بعد شهر ونصف على الخطوط...وقد اخترت مقعدي...على أمل أن اجده في انتظاري.
smafa غير متواجد حالياً