قديم 19-06-2011, 11:06 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

الصورة الرمزية tgy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy
افتراضي رد: حصرياً فقط على خط الطيران جميع الصبغات العربية لطائرة الواقعية B737 IFLY اهداء لبعض الاعضاء

يا الله على الابداااااااااااااااااااااااااااااااااع الذي لا يوصف قهر يالتني عطيتك ملف 2004
بس الصبغاااااااااااااااااات
مشاء الله رهييييييييييييييييييبه
واصلللللللللللللللللل
ياكنج الصبغات
الى الابداااااااااااع

=================================
اكبر تحياتي لك
اخوك محب 707
ابراهيم السند
sva912

حياك الله يا ملك الحصر والله كلمت اول انت تتذكر قلت هات ملفات 2004 احولها لكن الله يهديك
بعدين اكلمك و احولها لك ابشر والله يا ملك الطلب رخيص ونت غالي لك أحلى تحية
وااااااااااااااااااااااااااو
ماشاء الله صبغات واقعية ورائعة جدا جدا
والله عجز اللسان عن وصف مدى فرحتي عندما رأيت إهدائك لي هدين الصبغتين الرائعتين بكل معنى الكلمة
شكرا شكرا جزيلا لك مرة أخرى على الصبغات
ولك مني أحلى تقييم
تحياتي
زين الدين

حياك الله اخي زين انا اكثر صبغة ركزت عليها هي صبغة الجزائرية وطاسيلي حاولت اخليها واقعية جداً
عشانك والله و انا اعرف انو عندك 2004 بس بس بعد ما أخلص الاختبارات راح احولها ليك لتتوافق مع 2004

سلام يا اخي العزيز

تمنياتي لك طيران سعيد
التوقيع  tgy

tgy غير متواجد حالياً