قديم 28-11-2009, 10:57 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية حــضــرة الــقــآآيــد
حــضــرة الــقــآآيــد حــضــرة الــقــآآيــد غير متواجد حالياً
عضو في الطيران الاستعراضي الفرنسي

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
حــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقة
حــضــرة الــقــآآيــد حــضــرة الــقــآآيــد غير متواجد حالياً
عضو في الطيران الاستعراضي الفرنسي

الصورة الرمزية حــضــرة الــقــآآيــد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
حــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقةحــضــرة الــقــآآيــد يستحق الثقة
افتراضي رد: ما رأيكم ان نعمل استعراضات جوية ,, (( اون لاين )) + حمل الطائرة الاستعراضية

اولا سلام عليكم جميعا وكل عام اونتم بخير وعساكم من عواده.
ثانيا يسعدني اني اكون واحد من فريق الاستعراض الجوي وبذات انه كنت اتريا حد يفتح هل موضوع
ثالثا انا رح اتم عتصال بك على ايميل المنتدى
رابعا لا برامج ولا ايفو ولا منظمه......ليش واحد يخربط عمره ويسجل وحالة حاله ياخي ال FSX موفر لنا سيرفر 24 ساعه على Multiplayer نتفق على اي يوم و اي ساعه وكم مرة بل اسبوع نتدرب فيه وعلى اسم الغرفه الي رح تكون مفتوحه حق تدريت في mulitplayer مال fsx
خامسا انا عندي لكم كم طياره حق الاستعراضات الجويه وممكن تكون احسن لنا في تحكم في سرعه وفي اداء لنه مب اي طياره تقدر تستعرض بها حتى لو تدرب عليها 100%
سادسا انا عندي فكره وخبره خفيفه في لاستعراضات الجويه بس مع ذالك لا تعتمدو علي جدا...نحن نجرب فل بدايه ندرب مع بعض وبأذن الله بنحقق الهدف ويمكن حد فينا يستوي مدرب احسن مني.
على عموم راجع كلامي وفكر في الموضوع وقول لي شو رايك.
تقبل تحياتي اخوك hamod

اخوي وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ...... وعساك من العايدين والغآآنمين ان شاء الله ..

والله بخصوص الــMultiplayer .... انا موافق .... وحلوة فكرتك ....

بــس ممكن تقولي أيش أسم الطآآئرة الاستعراضية ؟

ونحن كلنا بندرب مع بعض أخوي ....... وأفضل وآحد فينا هو بيشرف علينا .. اوك ؟..

وتسلم على الرد الرآآئع ... ومشكور وماقصرت ..
التوقيع  حــضــرة الــقــآآيــد
حــضــرة الــقــآآيــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس