قديم 09-06-2009, 11:34 AM  
  مشاركة [ 26 ]
المحتاس المحتاس غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المحتاس مازال في بداية الطريق
المحتاس المحتاس غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المحتاس مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: عاجل الى الان منذو الساعه الرابعه عصراً الى وقت اعداد هذا الخبر ونحن في مطار الملك خالد

انا بالفعل كنت متواجد في الرياض بهذا الوقت وعند البوابة 34 وكانت الطيارة متجهة لجدة لقيت الناس تقول اش الكلام الفاضي ذا البوابة مخصصة لرحلة ابها وجايبن عليها طيارة جدة ؟
وكلمت المسؤول في المطار على الزحمة وقلتلو اش السالفة قال والله BAD WEATHER بس كيف تفهم الناس هذي مو كلها رح تفهمك
القليل تفهم ورجع الرياض والكثير رفضو تماما ً الفكرة يقولو المطر وقف

ياجماعة الخير الموضوع مو موضوع مطر
الموضوع الطريق من الرياض الى ابها او العكس قد تكون فيه عواصف متحركة قد تكون فيه صواعق مميتة
ولعلم الركاب الطاقم اللي على الرحلة يخاف على نفسه وعلى الركاب ويفكر وش يقدر يسوي لاصار شي في الرحلة لاسمح الله .. فلا تتوقعو ان المطار او الادارة تقدر تجبر الطاقم انو يطلع الرحلة قد يطلعو على الرحلة ولكن لو رأى الكابتن بأن الرحلة رح تكون خارجة عن السيطرة مراح يطلعها
ولو طلعها مراح يطلعوها المضيفين اصلا ,,

وهذا الشي خارج عن يدنا شي بيد الله ,, يعني ماشفت رحلات جدة والدمام والدولية والداخلية الباقية بتطلع ؟؟
معقولة يكونو متقصدين ركاب ابها ؟؟
لا طببعا ً انا اعرف ان الموضوع متعب والوعود متعبة ولكن هما يتمنو ان الامور تتحسن في خلال الاوقات اللي اعطيناكم هيا والي تكون مسماة بـ Advice time والادفايس تايم هذا مو اي احد يقدر يتخذو لابد يصدر عن مدير او مشرف المناوية بعد مداولات مع عدة اقسام
الترحيل الجوي وجدولة الملاحين والصيانة التموين وما الى ذلك ..
ولكن قدر الله وماشاء فعل ..

اخي الكريم قدر الله وما شاء فعل
اخي الكريم هناك اسئلة تحتاج لاجابة
من مطار ابها الى الرياض في احدى الرحلات كانت هناك رحلات تاتي من جدة ثم تعود اما رحلتنا التي من ابها الى الرياض فقد تأخرت كثيرا وعند السؤال قالوا ان الرحلة القادمة من جدة الى ابها والتي سوف نذهب عليها الى الرياض تأخرت بسبب الظروف الجوية !!!!!!!!!!!
فهمني بالله كيف الظروف الجوية في مطار ابها تتاخر بسببها هذه الرحلة القادمة من جده بينما باقي الرحلات القادمة من جدة الى ابها تتوالي !!!!!!!!!!
هل الظروف الجوية فقط على رحلتنا وباقي الرحلات لا !!!!!
اخي الكريم وضع الخطوط السعودية بات مزري جدا
ثم بالنسبة للثلاث رحلات التي تأخرت ما هو دور الخطوط !!!
لماذا بعد عناء عدة ساعات كاملة يقدم وجبة باردة من كيكة وعصير وماء ؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يتم تأمين الفندق القريب من المطار صحاري وإنما استمرت المماطلة ساعات ليقال للمسافرين سوف يصل باص بعد قليل وذلك قرب الساعة الواحدة لتذهبون لمطار المطلق في وسط الرياض ثم تعودون الساعة الرابعة اليست مهزلة !!!!
هذا غير حكاية البطانيات الغريبة والتي استمرت عدة ساعات لتصل وهي لا تغني ولا تسمن من جوع !!!!!!
والله المستعان
المحتاس غير متواجد حالياً