قديم 08-05-2012, 09:30 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

اخي الف شكر على هالمجهود وانا اعشق ال لا737.200 ولكن انا كدلك ضهرتلي مشتكل عليها منها انها احيانا تضهر واحيانا تختفي وتصبح غير مرئة .
كدالك ال vc ضلمة قليلا حيث جهاز السرعة غير واضح انا اشعلت كل الاضواء ولكن البورج لا يتضح انت ما لحضت هالشىء عندك§
وياريت تنزلنا ال لا737.200 CAPTIANSIM

وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي فعلا انا واجهت مشكلة ان الطائرة تختفي وتظهر انصحك بالتالي :
1- عدم بلوغ سرعة فوق 320 لأنها تختفي وتظهر
2- اذا اختفت وظهرت انتظر قليلا سوف تعود كما كانت
3- يجب علي امكانيات جهازك الا تكون اقل من هذه الامكانيات اللي هي عندي انا مش مواجه مشاكل بها
CPU I3 2.27 Gb
Ram 3GB\
Win7 untimate edition
video : 1 gb
4- بالنسبة لل light الذي في الكابينة يجب تشغيل ال light يدوبي وليس بالضغط علي L فهمت . ! اخي .

اي استفسار اكتب وارد عليك ان شاء الله
تحياتي لك mohamed nasser
mohamed nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس