قديم 30-11-2010, 11:35 PM  
  مشاركة [ 24 ]
action action غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
action مازال في بداية الطريق
action action غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
action مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: اي شركة افضل من الاخرى

اخي الكريم عامر ,,

نقاشنا يدور في حلقه مقفله .. اثبتلك المعلومه بأمثله و بروابط وبأرقام من الشركات المصنعه و ترد بنظريات و(بماذا لو)
أبدا أخوي ماجد لن يكون نقاشنا في حلقة مفرغة عندما نبحث عن حقيقة. أنا فقط حاولت أبين من أين أتت الزيادات و لو طرت فوق Revo2 23 بوزن 160كجم بكيلو او أكثر ولم أعرض الجناح لGs8 + أكثر من المختبرة له بالload test ممكن يطير سلامة

2- الوزن المقترح من الشركه في حال استخدم الجناح مع محرك PPG
الوزن المقترح مع المحرك يكون اعلى دائماً ,, وعلى الطيارالتقيد به وعدم اجتيازه نهائياً .

المقصود بالطيران اعلى من الحد .. المقصود بالحد الأعلى لوزن تصنيف ال PG وليس للوزن المقترح من الشركة للمحرك PPG.
ممتاز توافقني الرأئ الآن...وليس كما ذكر الأخ جناح جدة
ولكن لننظر لهذه المتناقضة أنت أوردتها في ما سبق كمثال شركة
poweplay
ممكن تختار لي جناح naja
كيف أزود ما تفضلتم به؟

الشركات الآن لم تقترح أجبرت على أداء أختبارات بالمحركات مع أجنحتها وأصدرت لذلك هذه الأوزان وأضفت فقط شركة برامينيا كمثال
ولم تجاوبني أنت أو جناح جدة بالمناسب لي أنا أطير EN-C مافيه مشكلة بس أعطوني المقاس المناسب وكيف تختارونه لي؟

عموماً اخي الكريم انا الي عندي من معلومه وصلتها وهي أمانه حبيت ان انقلها ,, لك ان تأخذ بها ولك ان تتجاهلها ..
والله أحترم وجهت نظرك ومعلومتك ولكن DHV ولت على قولهم زمان الآن للبراموتور EN وأنا أتمنى وجهت نظري وصلت بالنسبة لشخص مبتدئ جديد بالهواية يريد شراء مظلة براموتورمن ديودك مثلا فقط موجود رقمين أعلى وأقل هل يزود 5-20كجم ما تفضلتم به أنت وجناح جدة أم لا؟

وكالعادة الإختلاف بالرائي لا يفسد للود قضيه كنت وما زلت اخاً عزيزاً

أكيد
لنا لقاء في موضوع أخر بإذن الله

تحياتي لك ولبقية الأخوه
ماجد

وهذه الشركة تحدد الوزن بدقة وأهم شيئ لاحظوا الترميز بعلامة النجمة وماذا يحتوى عليه

https://www.dudek.eu/en/paramotor-ppg/synthesis.html
وبالأخير أتمنى معلومتي كذلك بأمانة وصلت لأجنحة البراموتور وكيف تحسب الوزن المناسب أن كانت أستاندر أو رفلكس و أقراء ما مضى من ردود ولو فيه خطاء أنا أعتذر عنه؟
والمعلومة الآخرى لwing load weight موزع على مربع المساحة للجناح ثابت ولكن mix load مختبئ لا يظهر سوى بمظاعفات لGs لو حصلت على الجناح
وأختباره كما تعلم على الأرض كما في المقطع
action غير متواجد حالياً