قديم 29-11-2010, 10:34 PM  
  مشاركة [ 18 ]
action action غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
action مازال في بداية الطريق
action action غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
action مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: اي شركة افضل من الاخرى

أشكرك أخوي ماجد
على التوضيح وأنا لست ضد الطيران فوق الحد الأعلى للمظلة بالنسبة للمتمرس بالهواية ولكن لشخص الجديد أفضل أن يكون بين الوزن الأقل والأعلى اللذي صدرت به شهادة التصنيف طبعا مظلات المخصصة للبراموتور هي محددة من المصنع بالشهادة وأنا أصلا فكرت بتفكير الشخص الجديد بالهواية عندما يذكر الأخ جناح جدة بأنه يجب أن يكون فوق الحد ألأعلى للمظلة ب 5-20 كجم
وهذا ما دفعني لتعليق على الموضوع...
لنفرض أنا يا عزيزي ماجد جدد بالهواية و وقع إختياري على مظلة أوزون roadster و وزني هو 55كجم وزن محركي لنفرض 25 كجم وزن المظلة 5,4كجم وهذي مظلة رفلكس كمايذكر المصنع نلغي وزن الوقود
55+25+5,4=85,4كجم
مقاس المظلة الصغير يشيل من 65-105 كجم وهو المرخص بEN -C
تذكر أنا جديد بالهواية و وجدت نصيحة شخص يقول أطير فوق الحد الأعلى ب5أو 20كجم فوق الحد الأعلى؟
85,4+5=90,4كجم أنا تحت الحد الأعلى للمظلة والنصيحة تقول غير ذلك؟؟؟
ولنفرض أضفت 20 كجم زيادة
85,4+20=105,4كجم أي فوق الحد المرخص فقط أربع جرامات يعني لم أكمل أقل تقدير من النصيحة وهي من 5-20 كجم إضافة زيادة على أعلى حد للمظلة؟
أنا في حيرة الآن....؟ أحتاج الى مظلة أصغر من كذا على حسب النصيحة؟
أم هذه هي المقاس الصحيح لي؟
أم أطلب مظلة أصغر منها برغم أنها ليست موجودة بموقع الشركة وسوف يقومون بتصميمها مخصوص لوزني؟
عزيزي جناح جدة هل تناسبني هذه المظلة أم لا؟
أتمنى فكرتي كذلك وصلت؟
بالنسبة لأختيار المظلة مع وزن الطيار والمحرك و الوقود على حسب نوع تصنيفها أستاندر أو رفلكس يكون بين الحد الأقل والأعلى لكي يكون مطابق لشهادة اللتى أصدرت لها.
أوردت هذا المثال لهذا النوع من المظلات فقط لأنه صارت قصة مضحكة جدا مع الشركة لهذه المظلة إذا وافق صاحب المظلة بنشرها بنفسه كان أكثر تثبيت للموضوع؟
action غير متواجد حالياً