قديم 19-04-2009, 09:14 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية cockpite
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية cockpite

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدرسه سايكلون تقع في منطقه إسمها كواين تبعد عن مانيلا 8 ساعات .منطقه الطبيعه فيها تجنن.بالنسبه للمطاعم والسوبرماركت متوفره في كل مكان يعني لوبغيت أي شي تلقاه جنبك
والاسعار فيها رخيصه جدا كل ماتبعد عن مانيلا تقل الاسعار بشكل كبير
نجي الحين حق المميزات حقت المدرسه :
1 - سعر الدراسه 28 شامل كل شي (الماء والكهرباء والبدله والكتب وشنطه من عنده حق كتبك ويعطيك بعد تشيرتات بيضاء فيها شعار مدرسته والفحص الطبي )
2- مدة الدراسه ماتتجاوز 6 شهور بالضبط وإذا مره طووول الواحد 7 شهور ماتزيد أبدا
3- الشهاده لله تعامل الرجال مع زوجته جدا راقي مع الطلاب كل بين فتره وفتره يسوي غداء للطلاب في المدرسه وأي شي ينقصك في غرفتك يجيبه لك علي طوووول
4- مافي زحمه في المدرسه أبدا لانه مافي مدارس في المنطقه هذه إلا مدرسته
5- المدرسه حقته هي عباره عن مطار صغير وعنده طائرات صغيره حق المسافرين يعني مدرسه وفي نفس الوقت الوقت مشغلها للسفريات بين المدن يعني تحس إنك فعلا في مطار وتحس بجو الطيران
6- في اليوم الواحد نطير من 4 - 6 ساعات يعني في شهر إنت طاير 100 ساعه
وأسيبكم الحين مع الصور

هذا مدخل المدرسه

هذا أمس كان عازمنا علي الغداء . هذا هو صاحب المدرسه علي اليمين عمره 27 سنه

هذا شارع إلي فيه السكن

الطبيعه حلوه في المنطقه هذه

هذا هو مدرس القراوند إسكول كان قاعد يشرح لواحد أفغاني

هذا مسجد ولله الحمدلله لقيته بالصدفه خلف السكن

هذه هي c150 عنده منها 2 - c152 عنده منها بعد 2 - وطائره وحده c172 و c182 بعد طائره وحده بالنسبه للمالتي إنجن ماعنده يأجرها إذا جاء وقت التدريب

هذه صوره لي أنا والفني

هذا هو الكابتن إلي راح أطير معاه بإذن الرحمن

هذه أكثر طائره حبيتها c172 طبعا الان صاحب المدرسه قاعد يغير لون الطائرات مثل هذه الطائره شغال في كل الطائرات صيانه ورش من جديد

ذه صوره لي وأنا في الفصل

هذا المدرج وهذا أكثر شي عجبني ملعب كووووره

هذاك برج المراقبه بس ماأقدر أقرب لانه برج عسكري بس وعدني صاحب المدرسه قال لي بخليك تدخل وتصور إذا صورته من الداخل راح أنزل صوره في المنتدي

سامحوني إذا في شي غلط في التقرير هذه أول مره أسوي تقرير في حياتي وأول مره أرفع صور

هذه صور السكن نسيت أنزلها لكم من أووول .طبعا أحلى شي في السكن إنه صاحب المدرسه مستأجر شغاله كل يوم تجي تنظف الغرف وحتي السكن فيه غساله ومكوه (لاأحد يفهمني غلط ) وكل مستلزمات دورة المياه وكل مستلزمات المطبخ وطبعا السكن مكيف

أنا غرفتي أول وحده علي اليسار

هذه الشقه من الداخل الصاله وجنبها المطبخ .شوفوا كل شي جاهز عندك

هذ الصاله

هذا مدرب إمريكي توه جاي عندنا عمره 20 سنه وهذي هي غرفتة السميوليتر

هذه صوره من فوووق بس طائرة المالتي إنجن مو حقت المدرسه مستأجره

وتقبلوا مروري
التوقيع  cockpite
cockpite غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ cockpite على المشاركة المفيدة: