قديم 01-12-2012, 01:50 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية abdull1988
abdull1988 abdull1988 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abdull1988 مازال في بداية الطريق
abdull1988 abdull1988 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية abdull1988

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
abdull1988 مازال في بداية الطريق
Unhappy

وقد لاحظت الهيئة تدنى التحصيل الاكاديمى للطلاب هذه أكثر كلمه عجبتني في تقريرك أحمد فؤاد
بصراحه لو انا راعي المووقع كان خليتك مشرف ولا أقولك كان أعطيتك الموقع كامل لك
والله مصيبه الجهل في الزمن هذا

انت يأخ cockpite سبق لك وان نزلت موضوع عن اكاديميه في الفلبين سبق لك وان درست فيها
وبعد ماتخرجت منها كتب لك تقرير عنها ومدحت فيها الين وصلتها حد السماء , ياراجل بغيت احجز اليوم الثاني واروح لي هاذي الاكاديمية من كثر ما " انت " تمدح وتثني عليها وكنت انت تعرض خدماتك انك تساعد الشباب في التسجيل في هاذي الاكاديمية وصراحه لما رائيت وقراءة كلامك انبسطت وقلت ماشا الله فعلا مازال في الدنيا خير وهناك من يبذل الغالي والرخيص لمساعدة اخوانه الجدد المقدمين على دراسة الطيران ولكن بطريقه او اخرى اكتشف من شخص كان " ضحيه " قراء كلامك وانبسط واجبرته ضروفه الماليه ان يبحث عن اكاديمية ليست بغالية التكاليف , ان يراسلك وقمت بدورك بتسجيله مع " شريكك" صاحب الاكاديمية ولما وصل المسكين ارض الواقع تفجاء !!
شاف الفرق بين اللي قراءه وبالي شافه بعينه !! انت يفلان " حتى كلمة اخ ماتنقال للناس اللي ماتخاف الله مثلك " تنصب على الناس المسكينه اللى باعت سياراتها وتسلفت مبالغ طائله عشان تحقق احلامها وقمت بأستدراجهم و رسمت لهم احلام ورديه الين وقعوا في الفخ !! وكله عشان الف ولا الفين دولار !!! ودمرتهم ودمرت مستقبلهم ! جعلها ترجع لك وتشوفها في نفسك ياللي ماتخاف الله . بعد ما اكتشفت نصبك واحتيالك بدائت اقراء ردودك في بعض المواضيع ووجدت تخبط عندك في الكلام , ساعات تقول انك تدرس في الفلبين وساعات انك بتتخرج عن قربه وساعات تقول انك بتروح جنوب افريقيا وساعات انك معزم تروح لأمريكا وساعات تقول انك موظف في الخطوط او ماادري اي شركة طيران قلت !! فا انت الضاهر والله اعلم انك تدخل اي موضوع وتقراء وترد من نسج خيالك
ومن بحر معلوماتك .
انا لما قراءة ردك في الموضوع هاذا قلت سبحان الله اسمع من يرد !!
انا اتمنى من الادارة ادارة منتدانى الكبير والغالي ان تحرص من بعض الاعضاء وتشدد عليهم لااننا صراحه صرنا مانثق الا في القليل القليل من الاعضاء وبسبب كثرت السماسره اللي مايخافون الله واتمنى من ادارتنا المباركه ان تضيق العنان على هؤالاء المحتالين وتلغي اشتراكهم وأيضا ارجو من كل عضو كريم عندما يكتشف بوجود " محتالين " ان يبلغ عنهم ولايسكت عنهم . لاانه عندما يأتي شخص لاخبره عنده ويطيح في ايديهم والله مايرحمونه وان يغرقونه في بحر احتيالهم .
هاذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد
abdull1988 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس