قديم 13-05-2009, 06:40 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1
عبدالسلام-1 عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً
مراسل خط الطيران تخصص
ريموت كنترول
(مكه المكرمه)

الصورة الرمزية عبدالسلام-1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
عبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقديرعبدالسلام-1 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالسلام-1
افتراضي رد: فضفض وقول اللي في قلبك ...بكل احترام ........؟؟؟؟؟

والله وبكل صراحة من معاملة بعض الشباب في القسم راح يفقد الاعضاء المميزين وراح يحتفظ بالاطفال فقط وهم الي يطبلون ويصفقون علي لا شيئ طبعا كلامي مو موجه للشخص معين ولكن بحكم معرفتي بابو نواف ما اعتقد راح يرجع واحيييه بكل قلبي وانا لاحقكك يا ابو نواف

اتمنى الرد ما يحذف لانه طفشنا من حذف الردود الي ما تعجب البعض والابقاء علي الي تعجب البعض

كلامي عام من دقه في حلقه فلا يلوم الا نفسه
سلام

أخي الماستر اولا :
أشكرك جزيل الشكر
ثانيا:
أبلغ ابو نواف مني السلام
ثالثا :صدقني ممكن يرجع بس في الخفى ايش رايك أنا شخصيا بكلمه:iconloli:
هل تعلم أن صحابة رسول الله صلى اله عليه وسلم كانوا يختلفون في كثير من المسائل الفقهية ثم يخرجون ويدهم في يد بعض وكذلك فقهاء الأمة الاربعة......

التوقيع  عبدالسلام-1
*لا تنسوا إخواننا المستضعفين في كل مكان من الدعاء*
-المهندس عبد السلام - سابقا
عبدالسلام-1 غير متواجد حالياً