قديم 04-08-2013, 06:03 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم اخى ابو عبد الله اولا انا لا اعرف كيف اشكرك على مجهودك الرائع والجبار معى فى كل مواضيعى
انت حقا خير مستعان وصديق رائع واشكرك جدا من كل قلبى
والترس صراحتا قطره 2.5 ملى تقريبا وانا مش متأكد من النصف مللى ده الحقيقه
وعدد السنون صراحتا ما عرفت اعدها
والمشكله ان المكان اللى بيتعشق فيه التر بالمحرك سمكه مثل سمك الابره تى
بمعنى ان الترس ممكن يتعشق فى ابرة خياطه عاديه
وهذا ما جعل ايجاد هذا الترس صعب
وبعد اذنك اذا سمحت يعنى لو مفيهاش رزاله ههههه معلش
ممكن تقولى ايه هى فائدة القنوات اللى فى الريموت معلش انا عارف ان اسئلتى كثيره
وانا متأكد ان كرمك اكثر تريليوووووووووووووووووووووووون مره
وانا اشكرك جدا اخى فى الله وحبيبى
وكل عام وانت بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو اخوي الغالي بارك الله فيك ,, الدعاء خير شكر بارك الله فيك :) :) .مشكور.

اخي الغالي محمد,

اهاا طيب ممتاز اعتقد القطر المطلوب والله اعلم,,, ممكن لو سمحت تعطيني طول الهيليكوبتر اي من ذيلها الى خشمها :) عشان اقارنها باللي معي لعل الله يسهل الامر ..

اهاا , الله يعين.

والله يا اخوي محمد عشان اكون صادق صراحه ما اعرف بالضبط ايش فايدة الي على جوانب الريموت ,ولكن اعتقد هي الـ trim وهي بمعنى المعايره وفائدتها معايرة الردر او الـ pitch تبع المروحه او السرعه عشان تلف يمين ويسار وما الى ذلك ,, هل يوجد منها على الجنب الايمن والايسر ولا فقط الايمن كما هو موضح من اخر صوره؟

اما بالنسبه للـ A B C وهي لتغيير التردد , فـ A هو تردد معين مختلف عن B و C . وفائدتها هي ان اذا كان معك صديق يطير او حتى يلعب بسياره ريموت لها نفس التردد الي معك في الهيلي فيمكنك تغيير التردد لكي تتجنب سقوط الهيلي لا سمح الله بسبب تقطيع او مداخلة الارسال بينك وبين صديقك.

ما في رزاله بارك الله فيك ,الله يهديك نحنا اخوان ومسلمين :) :).

لو ما تسأل ما تتعلم يا محمد :) :) .. السؤال خير معين للعلم.وان شاء الله اقدم كل ما اعرفه من علم.

وانت بخير وصحه وامن وايمان , لقد سبقتني بالاجر :) :) فالمؤمنين سباقون للخير .

مشكور انت كذلك لطيبتك وحسن معاملتك وحبك للخير .
اتمنى لك التوفيق
التوقيع  abu_abdalah
..ادعوا للوالد بالشفاء,شاكر لكل من دعى لوالديَ..
اسمح للدمع ان يترقرق خوفا من الله فهو شفيعك من النار,ارجوا سماع الفيديو .توب يا عبد الله.
abu_abdalah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس