قديم 01-03-2008, 06:53 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية OPS-1
OPS-1 OPS-1 غير متواجد حالياً
GACA ops

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
OPS-1 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OPS-1 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى OPS-1
OPS-1 OPS-1 غير متواجد حالياً
GACA ops

الصورة الرمزية OPS-1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
OPS-1 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OPS-1 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى OPS-1
افتراضي رحلتي في افريقيا

مع صباحية يوم جديد قررت انا OPS-1بقيام برحلة ابوريشينية خنفشارية

واخترت مدقشقر قطعت التذاكر انا واصحابي وكلها ساعات الا وحنا واصلين المطار

واول مانزلت من الطيارة الا وانا قالع بنطلوني عشان اوريهم سروالي الاصفر الي مكتوب علية مدقشقر ومرسوم علية الاسد و الزرافة و سيد قشطة و الحمار الوحشي وهذا كلو تيمّن بي مدقشقر ومافي ثواني الا وألاقي الشرطة مكتفيني ولاعنين خير خيري
ودايركت على مستشفي المخابيل وبعد مناحله لين ما اثبتلهم صدق نيتى وجو الشباب وفكوني
وقلت مني جالس ولا ساعة في ذي البلد الي مايقدرو الواحد انا محترمهم و لابس سروال مكتوب فيه اسم بلدهم ويروحو يرموني عند الخبلان
صحيح مين قال خيرا تعمل شرا تلقى ..
المهم حولنا وجهتنا لجنوب افريقيا

والله بلد فلة اول مانزلت لقيت ابوهم كلهم بيض المهم ضربنا الجوع ورحت على ماقدونلد وطلبت طلبي ولمن جيت استلم الطلب طلع ماهو الطلب الي انا طالبو فقلتلو(i"m studint number own))يعني انا طالب اول واحد العن ام الترجمة الحرفية الي موديتنا في دهية واشوف العالم فاكة كاااااااي علي وانا مني فاهم الطبخة واروح اقلوwat sup waite negarالا والرجال ناط من فوق الكاشير و ناط فوق حلقي :1icon_g1:رحت فهمتو الهرج وقلتلو انتو افارقة يعني نيقر ونتو بيض يعني وايت يعني وايت نقر والرجال ماهو فاهم شي لسبب بسيط جالس اتكلملو عربي ويجي واحد من الشباب ويطلعني من المشكلة ومن يومها وانا مقاطع المنتجات الامريكي..
وبعد كل هذي البهذلة قررت نسافر من هذي الديرةونشوف ديرة ثانية وقلت هذي المرة على كيفكم قالو عيش جدة فقلتلهم جات الحزينة تفرح مالقيتش لها مطرح

قالو مافي احسن من ربوع بلادي و من حبي لجدة ماقدرت اقول لا والريوس مفصول عندي من زمان فقلت قدااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وتعلن الخطوط السعودية عن وصول رحلة رقم 303 لمطارالملك عبد العزيز بجدة ودرجة الحراة 40د الرجاء من جميع الركاب السيطرة على الراكب ops-1...
يتبع في حلقة جديدة..........

التوقيع  OPS-1
OPS-1 غير متواجد حالياً