قديم 16-03-2019, 09:20 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Turki777
Turki777 Turki777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Turki777 مازال في بداية الطريق
Turki777 Turki777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Turki777

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Turki777 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: تجربتي لدراسة الطيران في امريكا - ميامي فلوريدا

فعلا أنا تعمدت عدم ذكر اسم المدرسة التي درست بها حتى أعمم الفكرة ولا يفهم من مقالي وتقريري أنه دعاية أو على الأقل تحيز ولكن إليك الجواب أخي الكريم:

انا درست في مدرسة Pilot Training Center , PTC tamiami airport
وحصلت على رخصة البرايفت فيها وطرت عندهم بعد البرايفت حوالي تسعين ساعة تايم بلدنج ، ثم حولت لمدرسة دين انترناشيونال وحصلت على الانسترومنت والكوميرشل عندهم وبعد تخرجي بأسبوعين أقفلت المدرسة والحمدلله الذي أنجاني منها ..

بلغت تكلفة دراستي في المدرستين شاملة تكاليف التشك رايد واختبارات الرتن والكتب والسماعات وكل ماله علاقة بدراستي وطيراني حوالي 42000 دولار

مع الأخذ في الاعتبار ان مدرسة دين كان عندهم مبالغة في رسوم التحويل والتسجيل وكذلك يؤخذ في الاعتبار أنني أعدت بعض التشك رايد الذي يكلف أصلا 700 دولار للمرة الواحدة ، وإذا كانت إعادة التشك رايد في مرحلة الكوميرشل واحتجت للطيران مع المدرب من أجل الحصول على توقيع جديد Sign off فاحسب أن الطيران على الملتي انجن قد يكلف 300 دولار للساعة على عكس السسنا 172 التي قد لا تتجاوز 130 دولار للساعة بالمدرب والسسنا 152 التي قد لا تتجاوز 100 دولار الساعة مع المدرب ، ويختلف السعر من مدرسة لأخرى طبعا لكني ذكرت المعدل

اخوي الله يسعدك عندي سؤالين:
1- ليش ما كملت في نفس المدرسة اللي بديت ممكن اعرف الاسباب؟ عشان ناوي الشهرين الجاية اطلع ادرس الطيران وقاعد ابحث
2- ممكن تفيدني عن المدارس الممتازة حاليا في فلوريدا اذا تعرف احد يدرس الان او لك خبرة لاني بصراحة تعبت ادور بين المدارس يا يطلع فيها عيب او تجيني ردود من الشباب انو فيها مشاكل

وشكرا لك
Turki777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس