قديم 20-07-2016, 03:36 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohammad alajmi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رحلة من الرياض إلى لندن (الدرجة الأولى والأعمال) على الخطوط السعودية

تسلم عالصور ابوابراهيم.
استفسار بغض النظر عن الخصوصية المقعد مريح للنوم؟ 180درجة؟
بالنسبة للمضيفين للأسف انا لي تجربتين معاهم في اسلوب طريقة الحديث مع الركاب
بالنسبة لوجبة الطعام ... واضح جدا انها غير جيدة وكأن الكمية غير مناسبة؟
مع الاعتبار انك راكب درجة أولى وهذه تحتها الف خط لأن راكب الدرجة الاولى له مو بس عناية .. ورعاية الا دلع وزود وهالشي من حقك اكيد لأنك تدفع لتحصل على النوع هذا من الخدمات يعني كل شي تبيه مفروض اللي تسمع ان شاءالله ..حاضر الخ.مسألة النقاش مع راكب الدرجة الاولى منتهية هذي من جد كان على المضيفة تقديم الاكل لك بأي وقت ترغب غير شغله بعد هذي! بالدرجة الاولى هذا! معقول!! انا سبق جربت الاتحاد الشيف قبل الاقلاع جاني وقالي امر تدلل شنو تبي ومتى تبي غداك؟ قلتله ابي بعد الاقلاع مباشرة علشان اريح واناااام . معليش خارج الموضوع بس حبيت اوصل كيف يتم الاهتمام براكب الدرجة الاولى.
معاك متابع للتقرير.
mohammad alajmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mohammad alajmi على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (14-08-2016)