قديم 28-10-2008, 05:57 PM  
  مشاركة [ 129 ]
كابتن:يوسف البهرامي كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً
(مساعد طيار A310)
الخطوط الكويتية

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
كابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن:يوسف البهرامي
كابتن:يوسف البهرامي كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً
(مساعد طيار A310)
الخطوط الكويتية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
كابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن:يوسف البهرامي

والله يا شباب أنا أكره طيارة عندي هي 380 ما أحبهااااا ركبتها أنا مرة وحدة بحياتي كانت على الخطوط الجوية السنغافورية كانت الوجها الى أستراليا

الطيارة زينة بس أنا ما أرتاحلها
كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس