قديم 03-06-2010, 05:15 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية البسكويته
البسكويته البسكويته غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقدير
البسكويته البسكويته غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية البسكويته

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اليوم المفتوح للقطرية في المغرب

شركة القطرية للطيران شركة جيدة جدا

لكن للأسف سياساتها التوظيفية غير واضحة

ولعدم تضييع الوقت أنصحكم ألا تذهبوا نهائيا

فمن خلال خطبة المنظمتين لليوم المفتوح

لكن لامانع للتجربة للراغبين

كونها شركة خمس نجوم لا يبرر بعض التصرفات المبالغ فيها التي لمستها شخصيا

تقبلوا مروري ورأيي

اهلا اختي شاعرة الشمال على مشاركتك و رايك الدي احترمه لكن اختي انا عندي بعض الاعتراض على بعض الجمل (وطبعا الاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضية)
بالنسبة لموضوع عدم اعطاء قيمة للمتباريات المغربيات هدا غلط لاني احنا شعب مثقفة و مؤدب و لو ما كان فينا شي جيد ما كانو تعبو نفسهم و جاو ياخدو بنات من المغرب لكن اختي انا سمعت ان في بعض المشاركات الله يهديهم ما يحترمون انفسهن يعني ادا كان احد اعضاء اللجنة يقدم تعريف بالقطرية او يشرح شي هم يتكلمون ويضحكون و اوقات توصل لاصوات عالية وهدا يقلل من انفسهم قبل ما يقلل من اعضاء اللجنة لان هدوك راتبهم طالع طالع و تعرفي اختي انه القطرية كانت في الاول يوم تعمل تعريف لها و تشرح المميزات ز كل شي لكن الحين صارت تقدمه في اليوم الثاني لان العدد يكون قليل يعني يمكن السيطرة عليه
بخصوص العنصرية ما في عنصرية في امتحانات القطرية وعلى فكرة القرار الاول والاخير في يد المدير التنفيدي للشركة يعني حتى اعضاء اللجة مهمتهم بس تقديم تقرير عن كل مشاركة
وانا ما امدح في القطرية ولا شي وادا نتكلم على القطرية في التطوير والتقدم بنقول ما شاء الله عليهم حتى في توظيف لا غبار عليهم اما في تسيير شؤون الموظفين او اي قرار يخص الموضفين ما احد يقدر يطلع نفس واحد قدام المدير التنفيدي وادا تعرفي احد في القطرية يقولك عليك
انا ما احب اخوفكم يا بنات لكن ليس كل ما يلمع دهب و ان شاء الله لو تقبلتوا راح اشرحلكم كل شي المهم الحين روحو وشوفو طريقة الامتحان و اكتسبو خبرة و ان شاء الله خير لكن نصيحة مني الي كل وحدة تقدم على المقابلة خليكي على طبيعتك ولا تحولي تسوي تغيير في شخصيتك يعني لا تكوني طيبة اكثر من اللازم و لا تكوني قوية و اعلمي انه كل حركة متراقبة من اللجنة
الله يوفق الجميع ان شاء الله ورجائي يا شاعرة الشمال لاتحرمينا من شعرك وان شاء الله تكوني شاعرة كبيرة
التوقيع  البسكويته
البسكويته غير متواجد حالياً