قديم 14-08-2014, 05:20 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية pilotqtr
pilotqtr pilotqtr غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 14 مرة في 10 مشاركة
pilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقدير
pilotqtr pilotqtr غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية pilotqtr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 14 مرة في 10 مشاركة
pilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقديرpilotqtr يستحق الثقة والتقدير

شكرااا كتير

الاقامة استطيع ان آتي بها اخي

يبعني اريد شروطهم لقبول الطيارين و المميزات ؟

قرات ذلك المقال بس مو حاطين شيئ ؟

اخي هل عند تخرك من اكاديمية اكسفورد يقبلوك مباشرة ؟

ارجو المساعدة اخي و لك جزيل الشكر

لآ ليس شرط يقبلونك ، فالطيران مستقبله مجهول وهذا اللي يخيف معظم الطلاب لكن ان شاء الله مايخيب تعب احد ، تأكد ان الشركة الوحيده التي تقبلك بعد تخرجك وبساعاتك القليله هي شركة بلادك ، فالابرتش اير وي من وجهه نظري صعب جدا تلتق بها اذا كنت من حديثي التخرج الا اذا لديك الجنسية البريطانية ، او يكون قد اشتغل طيار سابقا ولديك خبره وساعات طيران عديدة وقتها تختلف الشروط ، ابدا شوف خطوط بلادك وش الرخص التي تطبها وعلى ضوء على ابحث عن الاكاديميات وتوكل ، اشتغل مدرب في الاكاديمية بعد انهاء دراستك كي تجمع ساعات ، لمده سنه اقل شيء وبعدها باذن الله يتحقق علمك ،،

دمت على طاعته ،
pilotqtr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس