قديم 11-01-2008, 02:02 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية FS-Master
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

الصورة الرمزية FS-Master

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اي أحد من الاخوه يريد مساعده فى mpdg 747

اي والله خوي جان تفيدني

انا عندي كم سؤل

1- والله خوي جان تقول لي هل ممكن اني اعمل رحله IFR و الهبوط يكون الألي او غير آلي
2- والله يا خوك جان تشرح لنا بصوره وين يكون تضبط مكان الارتفاع و اشلون تلف الطياره حسب مايخبرنا برج المراقبه
3-و هذا اصعب شيئ واجهته في اللعبه و الي لحد الان ما اعرفه اشلون استخدم كمبيوتر الطائره لانه هذا اهم شيئ تقدر تخلي الطياره تهبط بالنظام الألي و كم معلومه عنه ويفضل الشرح يكون مصور علشان الفهم يكون افضل

و السموحه علي الاطاله ولد عمي و ان شاء الله ننتظر الجواب منك وله من الاخوه الكرام الافاضل

ابشر اخوي قريبا ان شاء الله راح انزل موضوع بهذا الخصوص وراجع منتدى الدروس راح تلاقي فيديو تعليمي للكابتن محمد النجران ( رئيس الديفيجن السعودي بمنظمة الايفاو )

وهذا رابط الموضوع

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=3251

وهذا موضوع اخر فيه ردود لي راح تفيدك

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=18774

وتحياتي لك ,,
التوقيع  FS-Master

SVA1338 *** SMY036 *** KAC054 *** UPS3018
FS-Master غير متواجد حالياً