قديم 07-10-2009, 03:53 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Ashour
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

الصورة الرمزية Ashour

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طيارين السرى الخطوط السعودية..نصيحه لكم

يافادي يعني قلك الملحم موداري ان الشباب راحت ودرست وخسرت وباعت اللي قدامها واللي وراها....وتحسبه موعارف ان الشباب مظلومين بهذا القرار.... وتحسبه موعارف كم طيار بالسرى.... ياحبيبي عارف كل شي وفاهم كل شي (وتبغى الشباب يودوله معروض ويشرحوله وضعهم) .... ولاكن الي وضعوا القرار وراهم اهدف من زمان دارسينها بس الان طبقوها .... ويمكن انت عارف ايش اهدافهم (مايحتاج اقولها)

حبايبي شباب لااحد يسكت عن حقه (الساكت عن الحق شيطان اخرس)

ولازم كل واحد يطلع حقه وتعبه من عيونهم

تحياتي حبايبي لكم جميعا

والشكر لك يافادي

صدقني اهدافه واضحة مثل الشمس..

انا كل هدفي ان لما واحد يرحله يقول انا صرلي غير لما 200 واحد يقولوا احنا صار فينا كذا تراها تهز الادارة لانهم عارفي لو مجموعة مثل هذه اجتمعت راح يوصلها ..

انا بقلكم فقط روحوا وسوا الي عليكم عشان تقولوا رحنا لهم ورفضوا وبعدها جرايد برامج برقيات مث ما يقولوا تسويلهم قلق حتى مجلة الوسيط نزلوا فيها اعلان

تحياتي للجميع
التوقيع  Ashour
Ashour غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس