قديم 01-03-2017, 08:25 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية AboAbdulla
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

الصورة الرمزية AboAbdulla

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طيران الإمارات: حقائب المسافرين المفقودة في مطار دبي تباع بالمزاد العلني

انا انتقدت طيران الامارات مراااات كثيرة جدا و حصل معي جدال مع بعض الاخوة في الكثير من الامور و لكن انا مااتكلم بشكل سخيف و تهجمي لان هذي الشركة ماتعجبني !
و هذا الموضوع خير دليل على ذلك.
الاخ كتب ان هذا دليل على ان طيران الإمارات تتقشف و بدأت تبيع حتى حقائب المسافرين الخ .
اولا الجمارك هي من تبيع و ليست الشركات و مذكور في الخبر لو تقرأون جيدا قبل الرد .
ثانيا هذا الاجراء معروف عالميا انه بعد 90 يوم تصبح قانونيا ملكاً لسلطات المطار و لا يوجد استثناء بتاتا و اقرأ الروابط التي وضعتها بالعربي و بالانجليزي . ( مصدرين مختلفين )
انا احب هذا المنتدى لانه المنتدى العربي الوحيد عن الطيران و بطريقة محترفة و لكن الانتقاد و التهجم يجب ان يكون بعقلانية و ليس بمزاجي انا و سأقول مااريد .
يعني احد الاخوة في كل موضوع تمدح فيه شركة خليجية يقول دافعين مبالغ للشركة المروجة ؟
ايش دليلك ؟
معروف و بس . طيب الشركات الاخرى ؟ لا يرد
حلفتك بالله هذا مش العبط على الاصول ؟
انا اعشق و ابجل طيران الامارات لسبب واحد فقط لا غير و هو انها ايقظت العالم العربي و ألهمت جميع الشركات العربية و حتى العالمية بطموحها و استراتيجيتها اللامحدودة .
من بدأ بأدخال فكرة الترانزيت في بلادنا العربية غيرها و من اعطى امل للشركات العربية بمنافسة الشركات الأوروبية الكبرى غيرها و من جعل من المسافر من اقصى الشرق يسافر الى اقصى الغرب بطأئرات حديثة رائعة و خدمات رائعة و مطار ينشرح فيه قلبك و تنسى انك في ترانزيت غير مع طيران الامارات حتى بدأ الاخرون بالتعلم منها .
نعم طيران الإمارات تتقشف و لا ننسى انها تعرضت لحادث منذ فترة قصيرة و اصبحت المنافسة على صفيح ساخن و اوضاع دول الخليج اقتصاديا ليس في أفضل الأحوال و هذا ليس بسر على احد .
الفرنسية كانت على حافت الافلاس لولا الله ثم KLM و اليابانية اعلنت افلاسها و السنغافورية طردت جميع موظفيها الاجانب منذ سنوات بسبب مشاكل اقتصادية كانت عندهم و الثلاثي الامريكي منذ احداث 11 سبتمبر حتى 2014 و هي في وضع مزري و طيران الخليج و هي امام عينينا عانت و عانت و عانت منذ سنوات طويلة .
هل هذا يعني انها بداية النهاية ؟

راااائع جداااا - اصبت كبد الحقيقة . . .
AboAbdulla غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ AboAbdulla على المشاركة المفيدة:
Emarati (02-03-2017)